السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

عضو “الأمر بالمعروف” تهجَّم على طالبة والهيئة ترد بـ”النقل التأديبي”

الزيارات: 538
1 تعليق
عضو “الأمر بالمعروف” تهجَّم على طالبة والهيئة ترد بـ”النقل التأديبي”
https://www.athrnews.org/?p=49243
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف مواطن، عن قيام مسؤول رفيع المستوى في هيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة، باتخاذ إجراء إداري وصفه بـ "الصارم"  بحق عنصر هيئة تهجَّم على شقيقته أثناء خروجها من جامعة "أم القرى".

ووفقا للمواطن، فإن تفاصيل الحادثة تعود إلى أمس الأول الأربعاء، أثناء خروج شقيقته من الجامعة بعد انتهاء الدوام الدراسي؛ حيث هاجم أحد أعضاء الهيئة شقيقته وهي بداخل السيارة، زاعمًا أنها ليست طالبة في الجامعة، وأنها لم تحضر المحاضرات بها، مستدلًا على ذلك بأنها كانت مراقبة منذ ساعات الصباح الأولى.

وتابع المواطن أن أعضاء الهيئة كانوا يستقلون مركبة مدنية وليست المركبة الرسمية التي يستقلها عناصر الهيئة، وقاموا بإنزال السائق من سيارة شقيقته، وأطلق أحدهم عبارات تهديد واستفزاز؛ ووصل به الأمر إلى التهديد بإنزال الفتاة من السيارة واقتيادها لمركز الهيئة، إلا أن وقوف السائق في وجهه حال بينه وبين ذلك، وانسحبت عناصر الهيئة من المكان.

وأصبحت الفتاة في حالة نفسية سيئة جراء هذا التصرف المفاجئ، وفي موقف حرج للغاية أمام زميلاتها في الجامعة.

وتقدمت العائلة بشكوى لفرع الهيئة بمكة، وبحوزتها معلومات عن بيانات السيارة التي كان يستقلها أعضاء الهيئة، وتم فتح تحقيق سريع في الأمر؛ حيث تأكدت الهيئة من هوية هؤلاء الأشخاص التابعين لها، وأٌقروا- بعد استدعائهم- بما قاموا به.

وتبعًا لذلك تقدموا باعتذار للعائلة، واتخذت الهيئة قرارًا بالنقل التأديبي لأحد عناصرها المتورطين في الواقعة، فيما قالت العائلة إنها ستتحقق من تطبيق قرار النقل التأديبي بعد أسبوع من اتخاذه.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    راشد كميت

    نقل فقط !!!!!
    هذه الأشكال هي النقطه السوداء لرجال للهيئه
    ويجب التخلص منهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان