الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

البنك المركزي يمدد فترة التقديم على برنامج ترجمة الأبحاث في المالية الإسلامية

الزيارات: 24
التعليقات: 0
البنك المركزي يمدد فترة التقديم على برنامج ترجمة الأبحاث في المالية الإسلامية
https://www.athrnews.org/?p=492648
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن البنك المركزي السعودي، اليوم (الإثنين)، تمديد فترة التقديم على برنامج ترجمة الأبحاث في المالية الإسلامية؛ الذي يهدف إلى المساهمة في دعم البحث العلمي، والنهوض به، والاستفادة من مخرجاته في المملكة وخارجها.

وأوضح البنك المركزي، أن البرنامج يعزز الدورَ الريادي للمملكة في قطاع المالية الإسلامية عالميًّا، والحرص المتواصل من البنك على تكامل المنظومة البحثية؛ إدراكًا منه لمسؤوليته المجتمعية ودوره المحوري في هذا المجال.

وتشمل المجالات البحثية المستهدفة للبرنامج كلًّا من: المالية الإسلامية، والمصرفية الإسلامية، وقطاع التأمين الإسلامي، وإدارة المخاطر المصرفية، والتقنية المالية "الفنتك" ذات العلاقة بالمالية الإسلامية، والحوكمة الشرعية، إلى جانب مواضيع أخرى ذات علاقة بقطاع المالية الإسلامية.

وستكون ترجمة الأبحاث المختارة في البرنامج عن طريق البنك المركزي السعودي، بالتعاون مع فريق متخصص في الترجمة. وستختار لجنة التحكيم بالبرنامج أفضل 20 بحثًا بعد الانتهاء من ترجمة الأوراق البحثية.

ويحصل أصحاب المراكز من الأول حتى العاشر على مكافأة مقدارها 10 آلاف ريال، فيما يحصل أصحاب المراكز من الحادي عشر حتى العشرين على مكافأة مقدارها 5 آلاف ريال.

ونوّه البنك إلى أن التقديم على البرنامج ينتهي يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021م. ولمزيد من المعلومات عن برنامج ترجمة الأبحاث في المالية الإسلامية؛ يمكن زيارة هذا الرابط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان