الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

شؤون الحرمين.. انطلاق الموسم الثالث للملتقى العلمي الثقافي اليوم

الزيارات: 23
التعليقات: 0
شؤون الحرمين.. انطلاق الموسم الثالث للملتقى العلمي الثقافي اليوم
https://www.athrnews.org/?p=492755
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

برعاية الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تنطلق اليوم أعمال الموسم الثالث للملتقى العلمي الثقافي، الذي تطلقه وكالة الرئاسة لشؤون المكتبات والبحث العلمي؛ حيث سيتميز بتنوع موضوعاته التي تهدف إلى تقديم المعرفة الثقافية للحضور.

وأوضح المدير العام لإدارة البرامج والفعاليات الأستاذ بندر بن محمد العمرو، أن موضوعات الملتقى هي (تتويج الشباب في الرئاسة، المرأة في المجتمع، المرأة في الرئاسة تمكين وقيادة، الاستراتيجية ترف فكري أم ضرورة ملحة، الخط العربي، الإعلام والمجتمع، صناعة المحتوى الرقمي، النظام الغذائي الصحي)، ويستمر الملتقى (٦) أيام.

وأردف أن الملتقى جاء إنفاذًا لتوجيهات الرئيس العام في إطلاق عدد من المبادرات التي تركز على تطوير منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، وتحقيقًا لرؤية الرئاسة (2024) المبنية على رؤية المملكة (2030)؛ مؤكدًا أن جلسات الملتقى سيحييها عدد من أصحاب الفضيلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان