الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

بنك التنمية الاجتماعية يحتفل بإصدار أكثر من ربع مليون شهادة للأسر المنتجة

الزيارات: 43
التعليقات: 0
بنك التنمية الاجتماعية يحتفل بإصدار أكثر من ربع مليون شهادة للأسر المنتجة
https://www.athrnews.org/?p=492779
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

احتفل بنك التنمية الاجتماعية بإصدار أكثر من ربع مليون شهادة أسرة منتجة بحضور الرئيس التنفيذي إبراهيم بن حمد الراشد، وأعضاء اللجنة الدائمة للأسر المنتجة، وعدد من الجمعيات الأهلية.
وأقام البنك معرضا مصاحبا للأسر المنتجة المستفيدة من خدمات البنك من خلال إصدارهم لشهادة الأسر المنتجة.
وأطلق الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية خلال الحفل، 91 فعالية تحت عنوان "سوق الدار" لتمكين الأسر المنتجة من خلال منافذ البيع الموسمية في جميع مناطق المملكة تزامنًا مع اليوم الوطني، وإشراكهم في أكبر المناسبات الوطنية التي تتسم بالجماهرية وسرعة الإنتشار، فيما تم توقيع 13 اتفاقية مع القطاع الثالث بأكثر من 12 مليون ريال لتمكين الأسر المنتجة بخدمات مالية وغير مالية.
وفي جانب آخر، عقدت اللجنة الدائمة للأسر المنتجة اجتماعها الدوري لعام 2021م، بحضور أعضائها، من الجهات الحكومية المختلفة، وتم مناقشة أبرز ما تم حتى أغسطس 2021م من أرقام وإحصائيات لتمويل الأسر المنتجة، وكذلك المنصة الوطنية المتعلقة بتسجيل الأسر فيها، وبناء القدرات والنفاذ للأسواق والادخار للأسر المنتجة، كما تم مناقشة وطرح مبادرات نوعية مثل المطابخ المركزية، ومبادرة يام كافية، ومبادرة 91 فعالية التي سيتم إطلاقها بالتزامن مع اليوم الوطني تحت عنوان "سوق الدار".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان