الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

سمو أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة

الزيارات: 49
التعليقات: 0
سمو أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة
https://www.athrnews.org/?p=492816
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم اليوم، مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض اللواء الدكتور راشد العارضي، الذي سلم التقرير السنوي.

واطلع على الإنجازات التي قام بها رجال مكافحة المخدرات بالمنطقة وجهودهم الميدانية وإحصائيات الضبطيات.

وأكد سموه اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ودعمه المباشر لكل دور أمني وتوعوي لمواجهة هذه السموم ومروجيها والتنبيه من ضررها البالغ على عقول أبناء الوطن وعواقبها على الفرد والأسر.

وأشاد بجهود رجال المكافحة في مواجهة ما تقوم به مجموعات معادية للمملكة لاستهداف الشباب والفتيات في المملكة بهذه السموم، وما يبذلونه من دفاع عن هذا الوطن ومقدراته الانسانية والحيوية، مشيراً إلى أن ذلك يتضح من الأرقام التي تصدرها الجهات المعنية، منوهاً بالتنسيق والتعاون المستمر بين قطاعات المنطقة لتحقيق مستويات عالية في المكافحة والتوعية بالمخدرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان