الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

يوفر فرصاً ووظائف كثيرة.. تركي آل الشيخ يدعو الجميع للاستفادة من “موسم الرياض 2 “

الزيارات: 38
التعليقات: 0
يوفر فرصاً ووظائف كثيرة.. تركي آل الشيخ يدعو الجميع للاستفادة من “موسم الرياض 2 “
https://www.athrnews.org/?p=492888
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، إن "موسم الرياض 2" يعتبر فرصة كبيرة للراغبين في العمل والاستثمار، حيث يوفر الكثير من الفرص الوظيفية.

ودعا آل الشيخ الشباب وغيرهم للاستفادة من الزخم الذي سيحققه الموسم على مختلف الأصعدة؛ والسعي بكل جد ومثابرة لتحقيق مكاسب مادية، مشيراً إلى أن الكثير من المثابرين استفادوا من موسم الرياض الماضي.

وأضاف: "ناس كثير حصلت خير في الموسم الأول من سواق الأوبر لأصحاب المطاعم والمقاهي والفود ترك وأصحاب العقار والإيجار والمقاولين وشركات الخدمات اللوجستية والفنادق".

وأكد أن البيئة والأرضية جاهزة للاستثمار خلال الموسم الثاني، ودعم الدولة لا حدود له، مضيفاً: "الكورة في ملعبك وملعبها.. والرزق بعد توفيق الله يعتمد على اجتهاد الإنسان وسعيه".

وكان آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق، ضمن كلمته في فعالية "Launch" في الرياض أن موسم الرياض ينطلق في 28 نوفمبر القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان