الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.5 مليون.. و18.3 مليون شخص تلقوا جرعتين «الانضباط» تفرض عقوبيتن على نادي الاتحاد بعد أحداث مباراة التعاون “شؤون الأسرة” يطلق حملة “ما لك حق” للتوعية من التنمر.. هذه أهدافها “مسام” ينتزع أكثر من 1.700 لغم في اليمن خلال أسبوع متحدث الموارد البشرية يكشف نسب المحصنين من موظفي القطاعين العام والخاص متحدث “الصحة”: إضافة الجرعة الثالثة قريبًا لهذه الفئات تعليم جازان يقيم معرضاً للاحتفاء باليوم الوطني 91 «أموال القاصرين» تُحقق المركز الـ 3 في معيار الارتباط المستدام لعام 2020

وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس “جمعية السيارات والدراجات النارية”

الزيارات: 37
التعليقات: 0
وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس “جمعية السيارات والدراجات النارية”
https://www.athrnews.org/?p=492937
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وافق وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد الراجحي، على تأسيس "جمعية السيارات والدراجات النارية"، وتسجيلها رسمياً كجمعية أهلية.

وتتمثل أهداف الجمعية في تطوير مفهوم رياضة السيارات والدراجات النارية لدى أفراد المجتمع، وتنظيم برامج وفعاليات رياضية في هذا المجال، كما تهدف الجمعية وفقاً لـ"الرياض" إلى تعزيز ممارسة هواية السيارات والدراجات النارية بالأماكن المخصصة لها للحفاظ على هدوء المدن، والمشاركة في المهرجانات والمناسبات الرسمية والاجتماعية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس عمار قاضي، خلال الاجتماع الأول للجمعية الذي عُقد في الرياض بحضور أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء المؤسسين، إن الموافقة على تأسيس الجمعية يعد محفزاً ودافعاً لتقديم كل ما يمكن لتطوير هذه الرياضة من خلال تسخير خبرات الأعضاء واهتماماتهم في هذا المجال.

وأشار إلى أهمية تقديم برامج ومبادرات متنوعة تعود بالنفع على جميع محبي هذه الرياضة، وتحقيق نقلة نوعية كبرى بالتعاون مع الشركاء في الجهات ذات العلاقة، لتنفيذ أهداف الجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان