الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.5 مليون.. و18.3 مليون شخص تلقوا جرعتين «الانضباط» تفرض عقوبيتن على نادي الاتحاد بعد أحداث مباراة التعاون “شؤون الأسرة” يطلق حملة “ما لك حق” للتوعية من التنمر.. هذه أهدافها “مسام” ينتزع أكثر من 1.700 لغم في اليمن خلال أسبوع متحدث الموارد البشرية يكشف نسب المحصنين من موظفي القطاعين العام والخاص متحدث “الصحة”: إضافة الجرعة الثالثة قريبًا لهذه الفئات تعليم جازان يقيم معرضاً للاحتفاء باليوم الوطني 91 «أموال القاصرين» تُحقق المركز الـ 3 في معيار الارتباط المستدام لعام 2020

رئيس مركز تكوين الأسرة: “التعدد” أحد الحلول للحد من زيادة حالات الطلاق

الزيارات: 38
التعليقات: 0
رئيس مركز تكوين الأسرة: “التعدد” أحد الحلول للحد من زيادة حالات الطلاق
https://www.athrnews.org/?p=492947
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد رئيس مركز تكوين الأسرة للتوفيق بين راغبي الزواج، فيصل الردادي، ارتفاع نسب الطلاق خلال جائحة "كورونا"، موضحاً أسباب ذلك.

وقال الردادي إن من أسباب ازدياد حالات الطلاق، بقاء الزوجين لفترات طويلة معاً، وعمل المرأة في المواقع المختلطة؛ حيث يؤدي ذلك إلى أن تقوم المرأة بمقارنة زوجها بالأشخاص الذين تخالطهم في مكان العمل، ما يؤثر على استقرار الحياة الزوجية.

وأوضح أن التعدد يعد أحد الحلول للحد من زيادة عدد حالات الطلاق، مشيراً وفقاً لصحيفة "اليوم" إلى أهمية تعزيز ثقافة المستشار الأسري، لأن هناك ما يعرف بـ"الطلاق العاطفي" الذي يقع قبل الرسمي، لذا لا بد أن يقبِل الزوجان على تقييم حياتهما الزوجية كل 3 أشهر لضمان استمرار الحياة بينهما.

وأضاف أن الحوار بين الزوجين، والتعامل الراقي مع المرأة يعدّان من ركائز الحياة الزوجية المستقرة، لأن ذلك يزيد من ترابط الحياة، وبالحوار تُحل العديد من المشاكل ويعود الزوجان كما لو كانا في بداية زواجهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان