الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.5 مليون.. و18.3 مليون شخص تلقوا جرعتين «الانضباط» تفرض عقوبيتن على نادي الاتحاد بعد أحداث مباراة التعاون “شؤون الأسرة” يطلق حملة “ما لك حق” للتوعية من التنمر.. هذه أهدافها “مسام” ينتزع أكثر من 1.700 لغم في اليمن خلال أسبوع متحدث الموارد البشرية يكشف نسب المحصنين من موظفي القطاعين العام والخاص متحدث “الصحة”: إضافة الجرعة الثالثة قريبًا لهذه الفئات تعليم جازان يقيم معرضاً للاحتفاء باليوم الوطني 91 «أموال القاصرين» تُحقق المركز الـ 3 في معيار الارتباط المستدام لعام 2020

وزير الخارجية يستقبل نظيره التشيكي ويبحثان سبل دعم التعاون الثنائي

الزيارات: 30
التعليقات: 0
وزير الخارجية يستقبل نظيره التشيكي ويبحثان سبل دعم التعاون الثنائي
https://www.athrnews.org/?p=492973
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، وزير خارجية جمهورية التشيك جاكوب كولهانيك.

وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين البلدين، كما ناقش الجانبان تعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة سبل تكثيف التنسيق المشترك بما يخدم مصالح البلدين الصديقين، إلى جانب بحث التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

وتطرق الجانبان إلى فرص التعاون المشترك في ضوء رؤية المملكة 2030، كما جرى استعراض جهود المملكة الإقليمية والدولية في الحفاظ على كوكب الأرض وما تضمنه إعلان سمو ولي العهد عن مبادرتي "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر".

حضر الاستقبال وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية السفير عيد بن محمد الثقفي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية التشيك عبدالله بن متعب الرشيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان