الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

“الشؤون البلدية والقروية والإسكان” والبنك الإسلامي يبحثان دعم الإسكان

الزيارات: 34
التعليقات: 0
“الشؤون البلدية والقروية والإسكان” والبنك الإسلامي يبحثان دعم الإسكان
https://www.athrnews.org/?p=493008
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد بن سليمان الجاسر، في جدة اليوم، وفد وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان برئاسة وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي المهندس أحمد القرعاوي لتعزيز الشراكة والتعاون فيما يتعلق بالمبادرات التي تهدف لتمكين القطاع الثالث غير الربحي ليكون أكثر فاعلية في دعم قطاع الإسكان ولتحقيق الاستدامة المطلوبة لجميع الأطراف المشاركة.

وأكد "الجاسر" أن العلاقة البناءة للبنك مع المملكة بوصفها دولة المقر، وأكبر مساهم في رأس مال البنك، وأكبر داعم وحاضن لكل المبادرات التنموية التي تخدم الدول الأعضاء والمجتمعات المسلمة في الدول غير الأعضاء.

وذكر أن العلاقة بين المملكة ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية تمثل أنموذجاً للشراكة الاستراتيجية بين الطرفين يبرز فيها الدور الريادي للمملكة كمانح في دعم التعاون جنوب-جنوب، مفيداً بأن حكومة المملكة ظلت تقدم الدعم المستمر والرعاية الدائمة لمجموعة البنك من أجل المساهمة في تحقيق أهدافها النبيلة.

وأشار رئيس البنك الإسلامي للتنمية إلى أن إجمالي مداخلات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في السعودية حتى يونيو 2021 حوالي 5.5 مليارات دولار أمريكي، تتوزع على العديد من القطاعات الإنتاجية والتنموية في المملكة".

وأشاد بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة لجهودها العظيمة والمقدرة بتحويلها العديد من التحديات الهيكلية إلى فرص نوعية وبرامج طموحة، واستطاعت تحقيق نتائج ملموسة في زمن قياسي، الأمر الذي جعلها من أبرز المساهمين بفعالية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى حرص الوزارة واهتمامها البالغ بذوي الدخل المحدود وعملها على تمكينهم من تملُّك سكن يليق بطموح المملكة نحو سكانها كافة.

وتباحث الجانبان حول كل السبل المتاحة لتطوير التعاون بينهما في المرحلة المقبلة، واستعرضا تجاربهما ذات الصلة بقضايا الإسكان وتوفير المساكن لأصحاب الدخل المحدود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان