الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى”.. مطالبات لـ”الخطوط السعودية” بمراجعة أسعار التذاكر وتقديم تخفيضات للطلاب عاجل .. “التحالف”: اعتراض وتدمير 5 صواريخ بالستية أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه جازان المملكة ممثلة برئاسة أمن الدولة تصنف جمعية “القرض الحسن” ومقرها لبنان كياناً إرهابياً لارتباطها بأنشطة داعمة لتنظيم حزب الله الإرهابي اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق محلين وتضبط 120 بدلة عسكرية و 200 قطعة من الأنواط والرتب والشعارات المخالفة شرطة جازان : القبض على مقيم بحوزته (5444) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الخارجية” تعرب عن أسفها للتصريحات المسيئة لوزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة وتحالف دعم الشرعية في اليمن عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و55 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 42 حالة تدشين مركز دعم المنشآت بجدة لتمكين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمان استمراريتها القصبي يبحث مع مسؤولي شركات عالمية الفرص الواعدة وفق رؤية 2030 هيئة المراجعين تجري تعديلات على قواعد “التعليم المهني المستمر” اختتام مناورات “المدافع الأزرق – 21” بين القوات البحرية السعودية والأمريكية

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية

الزيارات: 51
التعليقات: 0
وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية
https://www.athrnews.org/?p=493241
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التجارة عبدالرحمن الحسين أهمية وعي المستهلك بحقوقه والتحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية المقدمة من المراكز والمحال التجارية والمتاجر الإلكترونية قبل الشراء.
وبين الحسين اشتراط وزارة التجارة الحصول على ترخيص لتقديم العروض والتخفيضات وإبرازه في مكان واضح للمستهلك، ووضع نسبة التخفيض وسعر المنتج قبل وبعد التخفيض، كما تراقب الوزارة الأسعار قبل وبعد التخفيض لضمان عدم وجود غش أو تضليل للمستهلكين.
وأشار إلى آلية التحقق من العروض والتخفيضات حيث تتم عبر قراءة رمز التخفيض (الباركود) على تطبيق "تخفيضات" لإيضاح بياناته الكاملة.
وحول آلية التحقق من صحة تخفيضات المتاجر الإلكترونية، حث متحدث "التجارة" المستهلكين التأكد من موثوقية المتجر الإلكتروني من خلال موقع وزارة التجارة أو منصة "معروف" حتى لا يكونوا عرضة للغش أو التضليل.
يذكر أن وزارة التجارة وفرت خدمة إصدار تراخيص التخفيضات للمنشآت التجارية إلكترونياً بهدف التحقق من صحة التخفيضات وضمان عدم وجود أي تلاعب أو تضليل للمستهلكين والقضاء على كافة العروض الوهمية والمضللة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان