الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي للأمن العام : رصد عدد من مخالفات لائحة الذوق العام في افتتاح موسم الرياض وسيتم التعامل مع مرتكبيها سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان بوفاة مدير عام السجون بالمملكة سابقًا اللواء الحمزي ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا

تدشين الهوية الجديدة لغرفة المدينة المنورة

الزيارات: 136
التعليقات: 0
تدشين الهوية الجديدة لغرفة المدينة المنورة
https://www.athrnews.org/?p=493297
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

دشن رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة منير محمد ناصر بن سعد الهوية المؤسسية الجديدة لغرفة المدينة المنورة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر 2021م.

وجاء تدشين الهوية الجديدة تحت شعار «باب الأعمال» سعياً لأن تكون منطقة المدينة المنورة وجهة جاذبة للاستثمار في مختلف المجالات الصناعية والتجارية. وقال رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة منير محمد ناصر بن سعد: إن هذا الإنجاز دليل على العناية والاهتمام الفائق والدعم المتواصل من القيادة، وما يسرته لنا حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده من دعم واهتمام وتطوير وتمهيد كل السبل لمواصلة النجاح، والمضي قدماً لتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.

وبين أن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لغرفة المدينة المنورة ما هو إلا تأكيد على الإرث الغني لغرفة المدينة المنورة الحافل بالإنجازات، وهو في الوقت ذاته تجديد للعهد بمزيد من الإنجاز والتقدّم، وكون رؤية الغرفة تنطلق من جعل المدينة المنورة منطقة جاذبة للاستثمار في مختلف المجالات الصناعية والتجارية تم استلهام الشعار البصري من التفاصيل والرموز المرتبطة بمنطقة المدينة المنورة، للتأكيد على هوية الغرفة الجديدة، وجاءت التفاصيل مستوحاة شكلاً ومضموناً من أهم الرموز الثقافية التي تزخر بها منطقة المدينة المنورة، وأضاف: «إن كل إنجاز تم في مسيرة الغرفة كان بفضل الله ثم بفضل مشاركة كافة أعضاء مجالس إدارة غرفة المدينة المنورة ولجانها النوعية ومنتسبيها وجهود الموظفين المخلصين في جهاز الأمانة العامة تحقيقاً لأهداف الغرفة في خدمة مسيرة البناء والتطور في هذا الوطن الغالي، وأتت الهوية الجديدة لتؤكد التزامنا تجاه شركائنا في مسيرة النجاح، كما تركّز على الاستمرار في تطوير كفاءتنا ورفع جودة أعمالنا بطرق ذات منهجية متقدمة وشاملة مع بث روح الإبداع والابتكار لدى منسوبي الغرفة، هذا مع تعهدنا بمواصلة خطى التقدم في طريق النجاح، والتزامنا باستمرار التطوير في كافة الأعمال».

من جهته، أوضح الأمين العام لغرفة المدينة المنورة المهندس عبدالله أبو النصر، أن الهوية الجديدة لغرفة المدينة المنورة مواكبة للتطورات والتغييرات، وتتوافق مع رؤية الغرفة ورسالتها وتوجهاتها الاستراتيجية، وتوائم رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وأكد أن إطلاق الهوية الجديدة يجسد اهتمام وعمل قامت به غرفة المدينة المنورة في الفترة السابقة ليكون يوم 15 سبتمبر من عام 2021 م موعداً لإطلاق الهُوية الجديدة، التي تعكس حركة مجتمع المال والأعمال بمنطقة المدينة المنورة، وتهدف لأن تكون صورة تعكس إسهامات غرفة المدينة المنورة في تهيئة مناخ الاستثمار وتعزيز المحتوى المحلي وفق رؤية المملكة 2030، ومتماشية مع توجه الغرفة في تقدير الأصالة ودعم المبتكرين جيلاً بعد جيل، وأكد أبو النصر أننا في المملكة العربية السعودية ننعم بقيادة حكيمة لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وفي ظل الدعم اللا محدود من قبل القيادة، ستكون هذه الجهود مساهمة في الارتقاء دوماً بمجتمع المال والأعمال بمنطقة المدينة المنورة نحو القمة بما يحقق تطلعات القيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان