الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات مفتي عام المملكة يستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

“سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام

الزيارات: 46
التعليقات: 0
“سكني”: تسليم دفعة جديدة لمستفيدي “الحاكمية” ضمن ضاحية الواجهة بالدمام
https://www.athrnews.org/?p=493356
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت شركة الحاكمية - المطور لمشروع "الواجهة" بالدمام - استمرارية تسليم الوحدات السكنية لمستفيدي برنامج "سكني"، منوّهة إلى التزامها الكامل بالمواصفات والاشتراطات الفنيّة والهندسية المطلوبة بما يضمن تسليم الوحدات للمستفيدين وفق بنود العقود المبرمة، مؤكدةً أن هذا العام سيشهد تسليم أكثر من 300 وحدة، وسيكتمل تسليم بقية الوحدات تدريجياً خلال النصف الأول من العام المقبل 2022.

وأوضحت الشركة اليوم أن عمليات التسليم مستمرة خلال العام الجاري 2021، وستتم جدولة بقية الوحدات وذلك ضمن الخطط التنفيذية للمشروع بهدف حفظ حقوق جميع الأطراف وفق الإجراءات والأنظمة المتّبعة لمشاريع البيع على الخارطة، وبالتقيّد باشتراطات الجودة المنصوص عليها في سبيل توفير وحدات سكنية ضمن بيئة متكاملة تلبي تطلعات الأسر السعودية.

وأشارت إلى أن مشروع "الواجهة"، والذي يتم تنفيذه من قبل الشركة المطورة على أرض تابعة للقطاع الخاص، يضم 590 وحدة سكنية من نوع فيلا على مساحة إجمالية تتجاوز 185 ألف م2، إذ تم طرح المشروع للحجز من قبل الأسر السعودية خلال النصف الأول من العام 2018؛ وتبدأ أسعار الوحدات من 595 ألف ريال، ويقع المشروع ضمن مواقع حيوية ومهمة، حيث تم الترخيص له من قبل برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" لتسريع وتيرة التنفيذ والتسليم لتلبية رغبات وتطلعات الأسر السعودية التي قامت بالحجز.

ويُستخدم في أعمال البناء والإنشاءات تقنيات بناء متطورة "الخرسانة المعزولة مسبقة الصب (IPS)" لضمان معايير عالية المستوى من الجودة والإتقان والسلامة، كما يتميز المشروع بكونه مدينة سكنية متكاملة ومتنوعة التصاميم والمساحات في موقع حيوي على أهم الطرق الرئيسية طريق الدمام – الرياض السريع المرتبط مباشرةً مع الدائري الجديد بالقرب من المواقع الحيوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان