الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين

المجلس الوطني السوري: لم يتعرض أحد للمواطنين الأرمن في كسب

الزيارات: 351
التعليقات: 0
المجلس الوطني السوري: لم يتعرض أحد للمواطنين الأرمن في كسب
https://www.athrnews.org/?p=49359
ahmed mohamed rageh
دولية

 

نفى المجلس الوطني السوري المعارض أن يكون المواطنين السوريين الأرمن قد تعرضوا لـ"مذبحة" في كسب شمالي اللاذقية غربي البلاد، أو لكنائسهم.

وقال المجلس في بيان إن "جميع الجهات السياسية والإعلامية والعسكرية والإغاثية السورية والدولية الموجودة في كسب وبعد تدقيق وإستقصاء للوضع، تؤكد أن أحداً لم يتعرض للمواطنين السوريين الأرمن في كسب، ولا لكنائسهم أو مؤسساتهم الثقافية".

وأضاف البيان أن "مواقع التواصل الاجتماعي تشهد حملات تضامن مزيفة مع مدينة كسب السورية وسكانها من المواطنين السوريين الأرمن"، مشيرا إلى أن "تلك الحملات تزعم ارتكاب مقاتلين معارضين للنظام السوري لمذبحة بحق المدنيين الأرمن في مدينة كسب".

وأشار البيان إلى أن "تلك المنطقة شهدت حركة نزوح بسبب المواجهات العسكرية مع النظام، غير أن الجزء الأكبر من هذه الحركة تم منذ عدة أشهر بسبب اعتداءات شبيحة النظام على أملاك البلدة ومعظمها أماكن اصطياف خالية منذ ثلاث سنوات".

وإعتبر المجلس في بيانه أن "هذه الحملة تسيء إلى المكون الأرمني على وجه الخصوص، وتهدد حاضر ومستقبل علاقة الاحترام المتبادل التي قامت بين جميع السوريين والمكون الأرمني".

ودعا البيان "المخلصين من أبناء الطائفة الأرمنية إلى الوعي بأبعاد ومخاطر هذه الحملة الرخيصة التي تخدم نظام بشار الأسد، وتسيء إلى الشعب السوري".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان