الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

اعتماد برنامج الدبلوم السعودي في الرعاية التنفسية الحرجة بمستشفى الملك فهد بجازان  

الزيارات: 33
التعليقات: 0
اعتماد برنامج الدبلوم السعودي في الرعاية التنفسية الحرجة بمستشفى الملك فهد بجازان  
https://www.athrnews.org/?p=493659
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برنامج الدبلوم السعودي في الرعاية التنفسية الحرجة بمستشفى الملك فهد المركزي بمنطقة جازان, كأول برنامج في التخصص، والذي سيسهم - بإذن الله - في تجويد ورفع كفاءة الخدمة المقدمة.
ويصنف دبلوم دراسات عليا بعد البكالوريوس "رعاية تنفسية تخصص دقيق رعاية حرجة، يحصل الخريج بعد إتمام البرنامج على تصنيف أخصائي أول رعاية تنفسية حرجة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحيةو يقع مركز التدريب بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان تحت إشراف الممثل النظامي للشؤون الأكاديمية، ويعتبر أول مركز يتم اعتماده لتنفيذ البرنامج على مستوى المملكة، و يدير البرنامج أخصائي أول رعاية تنفسية/ فتح الدين بن علي الأهدل.

و أوضــح رئيس القسم بمستشفى الملك فهد ومدير إدارة الرعاية التنفسية بصحة جازان/ أخصائي رعاية تنفسية عبدالغفور بن عبده ملكدي: أن الهدف من البرنامج رفع مستوى الكفاءات والجودة لدى الكادر الصحي في تخصص الرعاية التنفسية وخاصة في وحدات الرعاية الحرجة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 ممثلة في وزارة الصحة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى في بلدنا الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان