الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات مفتي عام المملكة يستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن “: تنفيذ عملية عسكرية بصنعاء استجابةً للتهديد وردع استهداف المدنيين والأعيان المدنية وظائف شاغرة لدى الخطوط الجوية السعودية.. تعرف على الشروط ورابط التقديم شرطة مكة تعلن القبض على 5 أشخاص ومقيمة تورطوا في قضايا انتحال صفة رجال الأمن والسطو على منازل القيادة تهنئ السيدة سيندي كيرو بمناسبة تعيينها حاكمًا عامًّا لنيوزيلندا

«الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك

الزيارات: 39
التعليقات: 0
«الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك
https://www.athrnews.org/?p=493804
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء، أن المخالفات المرصودة حول القهوة في التقرير السنوي لا تشكل خطرًا على المستهلك، وليس لها علاقة بسلامة المنتج، مشيرة إلى أنها تركزت في عدم وجود تصنيف عليه ونقص بعض البيانات الايضاحية على الغلاف الخارجي.

وقالت الغذاء والدواء، إن نسبة منتجات القهوة المخالفة الواردة في تقريرها السنوي لعام 2020، والتي بلغت 80% لا تتعلق بسلامة المنتج، مشيرة إلى أن جميع المخالفات المرصودة لا تتعلق بسلامة المنتج، ولا يوجد ما يشكل خطرًا على المستهلك.

وأكدت الهيئة، أن المخالفات تركزت في عدم وجود تصنيف على المنتج ونقص بعض البيانات الإيضاحية في بطاقة المنتج.

وأشارت إلى أنها حريصة على فحص جميع المنتجات الغذائية والتأكد من سلامتها، ابتداء من بلد المصنع، مرورًا بالمنافذ البرية والبحرية، وحتى وصولها إلى المستودعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان