الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

“سندي”: ذكرى التوحيد توعي الأجيال بأهمية الوطن وتراثه وتعزز فخرهم به

الزيارات: 34
التعليقات: 0
“سندي”: ذكرى التوحيد توعي الأجيال بأهمية الوطن وتراثه وتعزز فخرهم به
https://www.athrnews.org/?p=493830
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رفع عميد الكلية التقنية بمكة المهندس هاني عبدالغني سندي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وإلى كافة الشعب السعودي وإلى كل محبٍّ لهذا البلد المعطاء بهذه الذكرى المجيدة اليوم الوطني 91، وأسأل الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا بحفظه، وأن يديم على وطننا الأمن والرخاء.

ولفت سندي إلى أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم مجيد ومناسبة لذكرى عظيمة، سطر فيها التاريخ كيف وحّد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، بحكمة وقوة؛ شبه الجزيرة العربية، وأسس دولة شعارها التوحيد وشهادتا الإسلام.

وتابع: إحياء هذا اليوم كل عام إنما يذكّر الأجيال تلو الأجيال على مرّ السنين بأهمية الوطن وتراثه وتعزيز الفخر في البلاد وتاريخها الغني، وما يجب على أبنائه وبناته من المحافظة عليه والاستمرار في بنائه وتطويره والمضيُ قُدماً لتحقيق رؤية وأهداف قيادتنا الرشيدة نحو تنمية مستدامة وتعزيز الأمن والسلام.

وأكمل: من مكاننا في الكلية التقنية بمكة المكرمة فإننا نستشعر دورنا في تحقيق أهداف ولاة أمرنا وقادتنا، فنمتثل طائعين لتوجيهاتهم الكريمة والسديدة، ونفخر ونعتزّ بما يحققونه من إنجازات وبما يبذلونه من ثروات في دعمنا لتأهيل أبنائنا وبناتنا تدريبيًّا بأعلى معايير الجودة لسدّ احتياجات سوق العمل، فيُبنى الوطن بسواعد وطنية من الطراز الرفيع، متماشيًا مع رؤية 2030 التطويرية لتحقيق اقتصاد عالمي عملاق ومتين.

وقال: سأضخُّ في قلمي دمي.. حبًّا وولاءً لوطني الأبيّ.. سأرسم في خيال أبنائي علم وطني النقيّ.. وسأمرّغ في التراب وجه كل عدوٍّ مزدرِ.. سأبارك المجد أجيالًا لا تنتهي لوليّ العهد وللشعب الوفي.. ومن الله سأرتجي.. أن يديم عزّ مليكي وربوع بلادي المعتلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان