الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

“البشري” راوياً تفاصيل حادثة وفاة أبنائه الخمسة: مواساة الملك خففت فاجعتنا

الزيارات: 501
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=49385
deman
أخبار محلية

imageقال مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشرى إن مواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز له في وفاة أبنائه الخمسة الذين توفوا في حادث سير، إلى جانب الاتصالات التي تلقاها من ولي العهد ووليّه خففت عنه وعن أسرته الحزن والفاجعة التي أصابته.

وأضاف أنه سيظل يذكر هذه الوقفة والمواساة طوال حياته، مشيراً إلى أن المواساة والتعاطف الذي وجده من معظم المواطنين، كان له وقع طيب على نفسه، لافتاً إلى أن لتعزية حاكم الشارقة ونائبه، أبلغ الأثر في تخفيف مصابه، حسبما أوردته صحيفة "الوطن".

وعن تفاصيل لحظة وقوع الحادث الذي وقع مساء السبت الماضي عند المنفذ الحدودي مع الإمارات، قال الدكتور البشري: "أصر أبنائي على أن تكون الرحلة بواسطة طريق البر، وعند عودتنا عبر ثلاث سيارات بعد أن انضم إلينا زوج ابنتي الكبرى، أدركتنا صلاة المغرب في مكان بري مهجور، واتفقنا على أداء الصلاة في "سلوى"، وبينما كنت أراقب مسيرة أبنائي خلفي، انقطع الاتصال بيننا، ولم يجيبوا عن جوالاتهم، مما دعاني للعودة مجدداً، وهنا شاهدت سيارات للدفاع المدني والهلال الأحمر تسير بسرعة عالية، وما هي لحظات حتى شاهدت، زوج ابنتي يتنقل بين حطام سيارة أبنائي بحثا عنهم".

وكشف البشري أن ابنه الصغير "سلطان" توفي بعد لحظات من وصوله لمستشفى "سلوى"، وصارع الموت كثيرا قبل أن يلحق بإخوانه إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فهد بالأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان