الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة ممثلة برئاسة أمن الدولة تصنف جمعية “القرض الحسن” ومقرها لبنان كياناً إرهابياً لارتباطها بأنشطة داعمة لتنظيم حزب الله الإرهابي اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق محلين وتضبط 120 بدلة عسكرية و 200 قطعة من الأنواط والرتب والشعارات المخالفة شرطة جازان : القبض على مقيم بحوزته (5444) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الخارجية” تعرب عن أسفها للتصريحات المسيئة لوزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة وتحالف دعم الشرعية في اليمن عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و55 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 42 حالة تدشين مركز دعم المنشآت بجدة لتمكين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمان استمراريتها القصبي يبحث مع مسؤولي شركات عالمية الفرص الواعدة وفق رؤية 2030 هيئة المراجعين تجري تعديلات على قواعد “التعليم المهني المستمر” اختتام مناورات “المدافع الأزرق – 21” بين القوات البحرية السعودية والأمريكية “آل الشيخ”: أي تجاوز أو إساءة في فعاليات موسم الرياض ستكون مرصودة وسيقبض على مرتكبيها الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني وتسلمه مذكرة احتجاج على تصريحات “قرداحي”

نعمة الولاية

الزيارات: 140
التعليقات: 0
نعمة الولاية
بقلم | الشيخ احمد بن عيسى الحازمي
https://www.athrnews.org/?p=493903
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

إن من نعم الله العظيمة علينا في هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية بلاد التوحيد، نعمته علينا بهذه الولاية الراشدة الصالحة السلفية، منذ أن أسس أركانها ووحد كلمتها المؤسس الإمام المجاهد العادل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله واسكنه فسيح جناته- ..
وذلك بفضل من الله، وعلى نهج من كتاب الله، وسنة رسول الله ﷺ، وفهم السلف الصالح، عقيدة صافية ومنهج سلفي..
فرحم الله الملك عبدالعزيز وأبناءه البررة، الذين حملوا الراية من بعده سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله فرحم الله من سبق وأسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة..
واليوم يسير على المنهج بحزم وعزم وشجاعة وعدل إمامنا وولي أمرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز -وفقه الله وسدده-، ومن حوله الشاب الطموح الشجاع المقدام ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -وفقه الله ورعاه وحماه من كل مكروه- ..
إن هذه الدولة القوية بعون الله، والمباركة بفضل الله، ولاة أمرها دعاة إلى التوحيد وعز الإسلام ونصرة المسلمين، أعز الله بهم الحرمين وبلاد الحرمين، ونصر الله بهم الإسلام والمسلمين، ومن حولهم أئمة الدعوة الذين يناصرونهم على الحق والهدى، فاستمرت الولاية والمسيرة؛ لأن البنيان قوي وأساسه متين، صفاء التوحيد، واعتدال المنهج ونقاؤه..
ونحن اليوم نتفيأ ظلال هذه الولاية في جماعة واحدة ولحمة وطنية، في عز وشموخ وعدل ونصرة، ولهذا رمى الأعداء والحاقدون سهامهم عن قوس واحدة لهذه الدولة؛ حسدًا وغيظًا ونكايةً.. ‏‏﴿وَلَا يَحِيْقُ المَكْرُ السَّيِّءُ إِلَّا بِأَهْلِهِ﴾.
فيجب علينا في هذه البلاد أن نشكر الله -عز وجل-، ثم الوقوف مع ولاة أمرنا صفا واحدا، والدفاع عن ديننا و بلادنا وولاة أمرنا، فالعدو شرس وخوان، لا يرقب فينا إِلًّا ولا ذمة..
على علمائنا وطلاب العلم والدعاة والمثقفين، ومن يحمل قلما أن يسخره في الدفاع عن الإسلام، ومعقل التوحيد وبلاد السنة والمنهج السلفي المملكة العربية السعودية..
أسأل الله العظيم الحي القيوم أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ويسددهما ويحميهما من كل مكروه، وأن يعز بلادنا وينصرها، وأن ينصر جنودنا الأبطال ويخذل عدوهم، اللهم من أراد بديننا وبلادنا وولاتنا وعلمائنا سوءًا فاجعل سوءه في نحره، وتدبيره تدميرا له، اللهم أدم علينا ديننا وأمننا ورغد عيشنا يا حي يا قيوم .. آمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان