الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي للأمن العام : رصد عدد من مخالفات لائحة الذوق العام في افتتاح موسم الرياض وسيتم التعامل مع مرتكبيها سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان بوفاة مدير عام السجون بالمملكة سابقًا اللواء الحمزي ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا

في ذكرى اليوم الوطني ٩١ ..

الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله

الزيارات: 59
التعليقات: 0
الشيخ طلال خواجي: في كل يوم مشاهد منجزا نفاخر بقيادتنا من خلاله
https://www.athrnews.org/?p=493949
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الشيخ طلال بن محمد طاهر خواجي شيخ قبيلة الخواجية أن اليوم الوطني 91 هو رقم ، لكن له الكثير من المدلولات ، فهو يعني منجزات متنوعه ، ومفاخر متعدده ، يعني رغد عيش ، واستقرار امن ، واقتصاد قوي ، يؤثر في اكبر القوى في عصره .

اليوم الوطني91 يوم فخر وعز وابتهاج ، فبلادنا ولله الحمد يومها الوطني يوم توحيد والحمدلله ، وليس يوم تحرير ككثير من بلدان العالم ، يوم توحيد اجزاء متناثرة متناحرة تحت راية التوحيد لا اله الا الله ، محمدا رسول الله ، يوم نستلهم فيه الجهد الذي بذله موحد هذا الكيان الكبير المؤسس الحكيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود رحمه الله وغفر له واجزل مثوبته على ماتحقق على يديه لبلاد الحرمين من نماء ورخاء واستقرار واكمل المسيرة من بعده أبنائه البرره الذين سارو على خطاه واكملو ما ابتداه وكيف ارسوا فيها قواعد وحدة بين اجزاء مترامية الأطراف في مدة وجيزة بالنظر لماتحقق فيها ، وطن يشمخ بعزة الإسلام وثقة شعب في قادة حكماء يحققون في كل يوم منجز ، يد تبني مجد فتبني صروح ومعالم حضاريه تطاول السماء ، اتقان في البناء ومهارة في الاداء وحرص على الحق ويد تقود معارك عزة دفاع عن المقدسات وحفظ توازن اقتصاد عالمي ، دولة عمرها الزمني مقارنة بحضارتها ومنجزاتها لايستوعبه الا من عرف همة رجالها وملحمة الحب والتناغم بين قيادة حكيمة وشعب وفي يثق بقيادته .

من هنا انبثق نور الحق وانبلج صباح المجد لأمة الأسلام ، وطن تشرب اعناق المسلمين في اصقاع الأرض لرؤيته ونفخر بما حققه قادته على جميع المستويات .

اللهم احفظ لنا قادتنا وامننا واماننا وادم علينا رخاء عيشنا وانصر جنودنا المرابطين على حدودنا ونحتفل بايام وطنيه متتالية ومنجزات متحققه وصلى الله وسلم على نبينا محمد واله وصحبه أجمعين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان