الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

دشن أكبر شاشة سينمائية خارجية بالمنطقة الجنوبية ..

محافظ صامطة يشهد انطلاقة فعاليات “اليوم الوطني الـ 91” بالمحافظة

الزيارات: 49
التعليقات: 0
محافظ صامطة يشهد انطلاقة فعاليات “اليوم الوطني الـ 91” بالمحافظة
https://www.athrnews.org/?p=494045
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن محافظ صامطة، الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة، مساء أمس الخميس، انطلاق فعاليات اليوم الوطني الـ 91 بحديقة الشهداء ومنتزه الوادي والتي نظمتها بلدية صامطة وشاركت فيها عدد من الإدارات الحكومية والفرق التطوعية؛ وذلك بحضور رئيس بلدية صامطة الدكتور سالم بن منيف وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والأمنية وأعضاء المجلس المحلي والبلدي، وتجول محافظ صامطة في المعرض الوطني مستمعاً لشرح مفصل عن كل ركن وما يحتويه، كما شاهد عروضاً للكاراتيه.

وقد عبّر محافظ صامطة عن شكره البالغ لبلدية المحافظة على تجهيزها لموقع الاحتفال موجهًا الشكر أيضاً للجهات الخدمية والفرق التطوعية على مشاركتها في هذا المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة العزيزة علينا جميعًا، وهي ذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعين، يلي ذلك تجول محافظ صامطة في مواقع احتفال المحافظة وحديقة الوادي، وقام بتدشين أكبر شاشة عرض سينمائية خارجية بالمنطقة الجنوبية والتي جهزت لعرض إنجازات هذه الدولة المباركة.

من جانبه، أكد محافظ صامطة أننا نعيش آمنين مطمئنين في بلاد التوحيد بلاد الحرمين الشريفين والأمن والأمان لتحل علينا الذكرى الـ 91 لتوحيد هذه البلاد ولم شتاتها على يد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وما احتفالنا بهذه الذكرى الغالية علينا إلا لتجديد للعهد والولاء متباهين متفاخرين بملوك هذه البلاد التي هي دارنا وسكننا، وهي أمننا وأماننا برعاية الله وتوفيقه مقدماً التهنئة للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان