الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان بوفاة مدير عام السجون بالمملكة سابقًا اللواء الحمزي ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات

الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

الزيارات: 98
التعليقات: 0
الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار
https://www.athrnews.org/?p=494149
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تُختتم اليوم السبت منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (جولة هي لنا دار) بإقامة مواجهتَيْن، نتيجة كل منهما قد تغير في شكل جدول الترتيب بالنسبة للصدارة وفِرق المقدمة.

الفتح - الحزم
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالأحساء يحل الحزم صاحب المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط ضيفًا على الفتح سابع الترتيب بـ8 نقاط.

يتطلع الفتح لمواصلة انطلاقته القوية هذا الموسم للمحافظة على سِجله خاليًا من الهزائم للجولة الخامسة على التوالي من أجل الدخول إلى نادي الأربعة الكبار في جدول الترتيب.

وقدَّم الفتح أداء جيدًا هذا الموسم؛ إذ افتتح موسمه بخسارة أمام الرائد، ومن ثم تعادل أمام الفيحاء، وبعد ذلك نجح في تحقيق انتصارين متتاليَيْن أمام الشباب والباطن بالنتيجة ذاتها (2-صفر)، قبل أن يتعادل مع الأهلي في مباراته الأخيرة؛ ليحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط.

في المقابل يسعى فريق الحزم لتأكيد صحوته، والاستمرار بحصد النقاط للوصول إلى الفوز الثاني هذا الموسم من أجل التقدم في جدول الترتيب، والابتعاد عن مناطق الخطر.

ولم يعرف الحزم طعم الانتصارات في المراحل الأربع الأولى؛ إذ تعادل أمام التعاون والأهلي قبل أن يخسر من الرائد والشباب.

ويدخل الحزم المباراة وهو في المركز الـ11 برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن التعاون متذيل الترتيب.

الرائد - الفيصلي
يستضيف الرائد خامس الترتيب بـ 10 نقاط نظيره الفيصلي صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

ويطمح أصحاب الضيافة لمواصلة تألقهم بتحقيق النتائج الإيجابية لاعتلاء صدارة جدول الترتيب برفقة الاتحاد الذي تعثر مساء أمس الجمعة بتعادله مع التعاون (1-1).

ويأمل الرائد بمواصلة انطلاقته القوية بعدما حقق أفضل بداية له بتاريخ مشاركاته في دوري المحترفين السعودي بعد 3 انتصارات حققها خلال المراحل الخمس الماضية؛ إذ قدمت كتيبة الإسباني بابلو ماشين عروضًا مميزة هذا الموسم؛ جعلتهم أحد المنافسين بقوة على الصدارة بعد مرور 5 مراحل حتى الآن.

ويدخل الرائد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن اتحاد جدة المتصدر.

في حين يبحث الفيصلي عن مواصلة انتصاراته بتقديم عرض قوي في مواجهة اليوم بعد الأداء المتذبذب الذي قدمه هذا الموسم للوصل للفوز الثالث، والثاني على التوالي؛ للتقدم في سُلَّم جدول الترتيب، والاقتراب من مقارعة الكبار.

وقدم الفيصلي أداء مميزًا في أول مرحلتين بعد تعادله أمام مضيفه الأهلي، وفوزه على ضيفه النصر، إلا أنه تلقى خسارتين متتاليتَيْن أمام الاتحاد وضمك.

ونجح الفيصلي بالعودة لسكة الانتصارات بعد فوزه الصعب في المرحلة السابقة أمام جاره الفيحاء 2-1؛ ليرفع رصيده إلى 7 نقاط؛ ليبقى في المركز الثامن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان