الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

“كفالة”: ارتفاع تمويل المشاريع النسائية 124%.. وهذه أبرز القطاعات المستفيدة

الزيارات: 47
التعليقات: 0
“كفالة”: ارتفاع تمويل المشاريع النسائية 124%.. وهذه أبرز القطاعات المستفيدة
https://www.athrnews.org/?p=494223
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "كفالة"، أنه ساهم في تمويل نحو 456 منشأة مملوكة لسيدات أعمال بقيمة 432 مليون ريال، خلال النصف الأول من 2021، بنسبة استفادة ارتفعت %124 ، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وأوضحت البرنامج وفقًا لـ"الاقتصادية" أن 5 قطاعات اقتصادية لسيدات الأعمال استفادت من البرنامج، على رأسها ، تجارة الجملة بـ 215 منشأة بقيمة 160 مليون ريال، ثم 64 منشأة بخدمات الإقامة والطعام بـ30 مليون ريال.

وجاء ثالثًا قطاع الصناعات التحويلية بـ 38 منشأة بـ 56 مليون ريال، وقطاع التشييد بـ 32 منشأة بقيمة 50 مليون ريال، وحل خامسًا قطاع أنشطة الخدمات الإدارية بنحو 22 منشأة وقيمة كفالات 31 مليون ريال.

وتصدرت منطقة الرياض قائمة المناطق التي تلقت دعم البرنامج بـ 151 منشأة، ثم مكة المكرمة بـ 115 منشأة، وجاءت المنطقة الشرقية في المرتبة الثالثة بـ 102 منشأة .

وأبان البرنامج أن ارتفاع نسبة التمويل لسيدات الأعمال جاء نتيجة العمل مع مجموعة من الجهات الحكومية، منها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة لمبادرات البنك المركزي السعودي، وصندوق التنمية الوطني، التي تم إطلاقها خلال فترة جائحة كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان