السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام «نظام البريد»: غرامة 5 ملايين ريال وإيقاف الخدمة وتعليق الترخيص لمخالفي النظام الرميان: ملتزمون بالمساهمة في تحول المملكة إلى الطاقة النظيفة التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 92 عنصراً حوثياً في الجوبة والكسارة

“الصندوق العقاري” يُودع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر سبتمبر 2021

الزيارات: 45
التعليقات: 0
“الصندوق العقاري” يُودع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر سبتمبر 2021
https://www.athrnews.org/?p=494257
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم، إيداع أكثر من 761 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و"الصندوق العقاري" لشهر سبتمبر 2021.

وأوضح الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لهذا الشهر خُصص لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم، لافتاً إلى أن إجمالي ما أُودع في حسابات مستفيدي "سكني" منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017م حتى سبتمبر الجاري تجاوز 31 مليار ريال.

وأفاد بن ماضي أن التكاملية في تقديم الخدمات الإلكترونية بين "الصندوق العقاري" ومنظومة الإسكان والجهات التمويلية من المصارف وشركات التمويل والتطوير والعقاري يأتي بهدف تسهيل وتبسيط رحلة المستفيد لتملك المسكن الملائم من خلال الاستفادة من الخيارات التمويلية والسكنية لبرنامج القرض العقاري مدعُوم الأرباح بنسبة تصل إلى 100%، مؤكداً حرص الصندوق على إيداع الدعم الشهري في موعده، بما يحقق مستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية 2030 – لزيادة نسبة تملك الأسر السعودية لمنازلها 70% بحلول العام 2030.

يُذكر أن صندوق التنمية العقارية يواصل تقديم خدمات "القرض المدعُوم" من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق www.redf.gov.sa إضافة إلى تقديم أفضل 5 توصيات تمويلية عبر منصة المستشار العقاري، كما يقوم مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين عن "القرض المدعُوم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان