السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

“المواصفات السعودية” تحقق المركز الأول في مؤشر قياس الارتباط الوظيفي بمعدل 88.44%

الزيارات: 42
التعليقات: 0
“المواصفات السعودية” تحقق المركز الأول في مؤشر قياس الارتباط الوظيفي بمعدل 88.44%
https://www.athrnews.org/?p=494284
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حققت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة المركز الأول في مؤشر قياس الارتباط الوظيفي على مستوى الهيئات والمؤسسات الحكومية في المملكة، وذلك وفقاً للنتائج التي أعلنتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال الحفل الذي أقامته هذا اليوم برعاية معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.

ونجحت المواصفات السعودية في تحقيق أعلى نسبة للارتباط الوظيفي بين مختلف الجهات الحكومية في المملكة بنسبة وصلت إلى 88.44%، كما تفوقت في الارتباط الوظيفي عن القطاع الحكومي بالمملكة بمعدل 13 نقطة، والقطاع الحكومي الدولي بمعدل 10 نقاط، فيما أشارت النتائج إلى تفوقها على القطاع الخاص بالمملكة بمعدل 8 نقاط.

من جانبه، أعرب معالي محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، عن سعادته بهذا الإنجاز، الذي يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه الهيئة للكادر البشري، ضمن خطواتها المستمرة لتوفير بيئة عمل آمنة ومحفزة، مشيدًا بجهود منسوبي الهيئة التي أسهمت في تحقيق هذا المنجز الوطني، مؤكداً أن تحقيق تلك النتائج يسهم في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة التي دعمت ومكنت الجميع للوصول إلى التألق والريادة التي تليق بالمملكة الغالية ضمن رؤيتها 2030.

يذكر أن مشروع القياس الدوري للارتباط الوظيفي هو أحد مشروعات مبادرة "بيئة عمل محفزة" التي تقوم به وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الذي يهدف إلى قياس نسبة ارتباط الموظفين بجهاتهم وتحديد الصعوبات والتحديات لإعداد خطط تحسينية لرفع مستوى الارتباط الوظيفي وتحسين إنتاجية الموظف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان