الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات مفتي عام المملكة يستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن “: تنفيذ عملية عسكرية بصنعاء استجابةً للتهديد وردع استهداف المدنيين والأعيان المدنية وظائف شاغرة لدى الخطوط الجوية السعودية.. تعرف على الشروط ورابط التقديم شرطة مكة تعلن القبض على 5 أشخاص ومقيمة تورطوا في قضايا انتحال صفة رجال الأمن والسطو على منازل القيادة تهنئ السيدة سيندي كيرو بمناسبة تعيينها حاكمًا عامًّا لنيوزيلندا

متحدث “الصحة”: إضافة الجرعة الثالثة قريبًا لهذه الفئات

الزيارات: 34
التعليقات: 0
متحدث “الصحة”: إضافة الجرعة الثالثة قريبًا لهذه الفئات
https://www.athrnews.org/?p=494320
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استعرض المتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم الأحد، مستجدات جائحة فيروس كورونا المستجد، وأحدث القرارات الخاصة باللقاحات المضادة.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمستجدات الجائحة، أن المؤشرات أثبتت أن المملكة في مراكز متقدمة على مستوى العالم في مواجهة الجائحة ونسب التعافي من كورونا، مشيرًا إلى أن الأشواط المتبقية مهمة جدًا في مواجهة الجائحة.

وبشأن الجرعة الثالثة من اللقاح، قال العبدالعالي إنه يجرى في الوقت الحالي الإعداد لإعطاء الجرعة الثالثة لكبار السن، وتحديدًا من تجاوزت أعمارهم 60 عامًا الذين مر على حصولهم على الجرعة الثانية 8 أشهر، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل شمولهم في الجرعات التنشيطية.

وحدد المتحدث باسم وزارة الصحة الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية، وهم مرضى الفشل الكلوي ومن خضعوا لزراعة الأعضاء وكبار السن، مشيرًا إلى أنه تم البدء فعليًا في إعطاء جرعات تنشيطية للفئتين الأوليين.

ودعا سكان المملكة للحصول على الجرعة الثانية من اللقاح لاستكمال التحصين، مشددًا على أهمية الجرعة الثانية للوصول إلى مأمن في مواجهة جائحة كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان