الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات مفتي عام المملكة يستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

في أجواء مليئة بمظاهر البهجة ..

تعليم جازان يقيم معرضاً للاحتفاء باليوم الوطني 91

الزيارات: 35
التعليقات: 0
تعليم جازان يقيم معرضاً للاحتفاء باليوم الوطني 91
https://www.athrnews.org/?p=494321
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان معرضاً وطنياً في مبنى الإدارة يضم عدداً من الأركان التي تشرف عليها إدارة العلاقات ومركز خدمات المستفيدين ووحدة تطوير المدارس"بنات" والخدمات المساندة و إدارة الموارد البشرية وذلك ضمن فعاليات الإدارة للاحتفاء باليوم الوطني 91 للمملكة .

واحتوت أركان المعرض على استعراض لمسيرة هذا الوطن العظيم وجهود قادته منذ عهد الملك المؤسس -طيب الله ثراه - إلى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "حفظه الله " في إرساء الأمن والأمان والاهتمام بالتنمية وبناء الوطن والاستثمار في الإنسان ، إضافة للمنجزات التي حققها التعليم في المملكة والقفزات التي شهدها ، وافتتاح المدارس والجامعات وإيصال التعليم لكافة مناطق المملكة ، كما تضمن المعرض منشورات عن وحدة تطوير المدارس وجهودها في تحسين البيئة المدرسية تحت عنوان "مدرستنا قصة طموح نحو آفاق رحبة لتعلم ممتع مدى الحياة " إضافة إلى ركن للهدايا التذكارية والشعارات والأعلام الوطنية .

وأكد المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي لدى تدشينه للمعرض أن هذه المناسبة تستحق أن تفرد لها مساحات واسعة للاحتفاء وتعريف الأجيال بجهود قادة الوطن ورجاله الأوفياء بدءً من عهد التأسيس وصولاً إلى العصر الحاضر ، مشيراً إلى التطور الكبير الذي تشهده المملكة في كافة المجالات وفي قطاع التعليم بشكل خاص وذلك من خلال افتتاح المشاريع التعليمية والجامعات وتطوير المناهج والتوسع في مرحلة الطفولة المبكرة ، مقدماً الشكر لجميع المشاركين والمشاركات في إعداد المعرض ، سائلاً الله أن يحفظ قيادتنا ويديم على هذه البلاد الطاهرة الأمن والأمان والرخاء والازدهار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان