الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات مفتي عام المملكة يستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن “: تنفيذ عملية عسكرية بصنعاء استجابةً للتهديد وردع استهداف المدنيين والأعيان المدنية وظائف شاغرة لدى الخطوط الجوية السعودية.. تعرف على الشروط ورابط التقديم شرطة مكة تعلن القبض على 5 أشخاص ومقيمة تورطوا في قضايا انتحال صفة رجال الأمن والسطو على منازل القيادة تهنئ السيدة سيندي كيرو بمناسبة تعيينها حاكمًا عامًّا لنيوزيلندا

برعاية أمير منطقة جازان بالنيابة ..

تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين

الزيارات: 37
التعليقات: 0
تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين
https://www.athrnews.org/?p=494358
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

برعاية أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز احتفت إدارة تعليم صبيا باليوم الوطني ٩١، بحضور وكيل الإمارة المساعد للحقوق المكلف سعيد بن مناحي الخنفري، حيث ضم الاحتفاء معرضا فنيا مصاحبا ضم ٣٠ لوحة تجسد الولاء والانتماء للوطن، إضافة إلى عرض منجزات الإدارة النوعية في جميع المجالات على مستوى الوزاة والمستوى العربي والإقليمي.

وتضمن الحفل عدة فقرات شملت استهلالا ترحيبيا وتحية وسلاما للوطن وقيادته قدمته الطالبة شروق الذيبي من ابتدائية صبيا السادسة، وفيديو "هي لنا دار" يحكي قصة الإنجازات الوطنية، ونجاح المملكة في إدارة أزمة كورونا، ودور وزارة التعليم في استمرار العملية التعليمية، وقصيدة وطنية للشاعر موسى الشافعي بعنوان (حروف راقصة) إهداء إلى مقام الوطن الغالي، وفقرة "كلنا وطن" تترجم مشاعر الميدان التعليمي، تلاه أوبريت وطني قصة من التاريخ عبر ٨ لوحات وطنية غنائية تسرد قصة التأسيس وتوحيد البلاد، وتطور المملكة وتسارع عجلة التنمية في عهد القيادة الرشيدة.

ورفع مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي باسم منسوبي ومنسوبات تعليم صبيا أسمى التهاني في ذكرى اليوم الوطني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد سلمان، ولسمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز.

وأكد الدكتور "الخرمي" على أن اليوم الوطني فرصة لتذكر أولئك الرجال المخلصين الذين أسسوا هذا الكيان العظيم، وأشاد بالنجاحات التي تحققت منذ عهد المؤسس والتنمية المستمرة في عهد الملوك من بعده، وصولا للعهد الزاهر عهد الملك سلمان بن عبد العزيز الذي حظي التعليم على يديه باهتمام كبير وإنجازات دولية لوزارة التعليم.

وأشار الدكتور "الخرمي" إلى دور إدارات التعليم في غرس القيم الوطنية والانتماء للوطن، والولاء للقيادة في نفوس الطلبة والكوادر التعليمية والإدارية، وثمن رعاية سمو أمير جازان بالنيابة لهذا الحفل، مقدما شكره لوكيل الإمارة المساعد للحقوق لحضوره، ولمحافظ صبيا الدكتور سلطان بن منيخر، والزملاء في الإدارة الذين ساهموا في إنجاح هذه الحفل.

وفي ختام حفل الاحتفاء كرم وكيل الإمارة المساعد للحقوق اللجان العاملة والمشاركين في المعرض الفني من أقسام الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس وسلمهم الدروع التكريمية بهذه المناسبة.

ج

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان