الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

السديس يدشّن مسابقة إشراك الكفاءات في المواهب الوطنية المتعددة بعنوان: “هي لنا دار”

الزيارات: 33
التعليقات: 0
السديس يدشّن مسابقة إشراك الكفاءات في المواهب الوطنية المتعددة بعنوان: “هي لنا دار”
https://www.athrnews.org/?p=494407
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشّن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس -حفظه الله- مسابقة: (هي لنا دار) لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمكة المكرّمة والمدينة المنوّرة، وذلك عبر مجلس شباب الرئاسة العامة التحاوري التطويري "شغف" بوكالة الشؤون الفكرية والثقافية.

وتندرج المسابقة ضمن فعاليات الرئاسة لليوم الوطني (٩١) وتسعى من خلال فروعها المتنوعة إلى المشاركة الوطنية لمنسوبي الرئاسة في المواهب المتعددة، ودعم مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وبما يتوافق مع مستهدفات رؤية النماء والعطاء (٢٠٣٠).

واشتملت محاور المسابقة على رسومات وأعمال فنية عن اليوم الوطني واهتمام القيادة الرشيدة بالحرم المكي الشريف من خلال العمران والزخارف الإسلامية وتغريدات تجسد مشاعر الحب والولاء للوطن وصورة جمالية غير مسبوقة من داخل المسجد الحرام وكتابة لوحات إبداعية بفنون الخط العربي عن المملكة العربية السعودية ونظم أبيات شعرية عن المشاعر الوطنية من حب واحترام وإجلال للوطن.

وأهابت الرئاسة المشاركين بإرسال المشاركات على الإيميل التالي: (tahawer@gph.gov.sa)، كما اشترطت كتابة فرع المشاركة في عنوان الرسالة والاسم كاملاً ورقم الجوال والمشاركة في فرع واحد فقط وإرفاق المشاركة في مضمون الرسالة.

جرى ذلك بحضور وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، والوكيل المساعد للشؤون الفكرية والثقافية الشيخ علي بن حامد النافعي، ومدير مجلس شباب الرئاسة العامة التحاوري التطويري "شغف" ثامر بن محمد الرزيزا.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري يستهدف دعم شغف الشباب في مجالات أعمالهم الإدارية والميدانية، وتمكين وتنمية قدراتهم وتوجيهها نحو الإبداع بما يتوافق مع خطة الرئاسة التطويرية لمنظومة خدمات الحرمين الشريفين (2024)، ورؤية المملكة العربية السعودية (2030).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان