الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

بهدف إشراك المواطن في تطوير الخدمات.. وزير “النقل” يطلق تطبيق 938

الزيارات: 38
التعليقات: 0
بهدف إشراك المواطن في تطوير الخدمات.. وزير “النقل” يطلق تطبيق 938
https://www.athrnews.org/?p=494422
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر، تطبيق مركز الاتصال الموحد 938، والذي يهدف لاستقبال بلاغات واستفسارات واقتراحات المواطنين، لكل ما يتعلق بوزارة النقل والخدمات اللوجستية، والهيئة العامة للنقل، والهيئة العامة للموانئ.

ويتمتع التطبيق بعدد من المميزات والخدمات التي تسهل على مقدم البلاغ متابعة البلاغ، وتسريع عملية إيصال المقترحات والاستفسارات، للعمل على دراستها وتبني المقترحات التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وتتم آلية تقديم البلاغ من خلال تحديد الموقع، ثم الضغط على إنشاء البلاغ، وبعد ذلك يتم كتابة الوصف وإرفاق صورة للبلاغ، حيث يمكن تحميل التطبيق على الأجهزة الذكية من خلال الرابط.

ويأتي هذا التطبيق كوسيلة هامة وفعالة لتسهيل عملية رفع البلاغات والاستفسارات والمقترحات، مما ينعكس إيجاباً على عملية تطوير قطاع النقل، وبما يسهم في مواصلة العمل على تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية والتي تهدف لتعزيز جودة الحياة في المدن، والارتقاء بكل الخدمات.

وتهدف الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية إلى رفع مستوى جودة الطرق للوصول للمركز السادس عالمياً، مع مواصلة خفض الوفيات على الطرق، والحفاظ على ريادة المملكة عالمياً في ترابط شبكة الطرق، كما سيعمل التطبيق على إشراك المواطن في عملية الإصلاح والتطوير في منظومة النقل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان