الأحد, 11 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تعلن المرشحين لبرنامج استقطاب المتميزين بحضور ممثلي 5 جهات.. مؤتمر مستجدات كورونا يستعرض تحديثات ما بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية رسميا.. الرياضة تعلن السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت بكامل طاقتها الاستيعابية “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون تجاه الجنوب “العدل” تتيح تقديم الدعاوى إلى المحاكم التجارية في الرياض وبريدة عبر “ناجز” «الأمن البيئي» تضبط موقعاً لبيع الحطب المحلي بمدينة الرياض التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 160 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة “صندوق الاستثمارات” يطلق مشروع “THE RIG” الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.48 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين «الإسلامية»: استمرار التباعد والكمامات في المساجد.. تخفيف الاحترازات لن يشملها بعد تبرعه بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على صحة المواطن “البلوي” عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و45 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 41 حالة

وزارة الشؤون البلدية تطلق المرحلة الثانية من حملة “صور وأرسل” خلال 30 ثانية

الزيارات: 41
التعليقات: 0
وزارة الشؤون البلدية تطلق المرحلة الثانية من حملة “صور وأرسل” خلال 30 ثانية
https://www.athrnews.org/?p=494592
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المرحلة الثانية من حملة (صوّر وأرسل) , بهدف تعزيز التفاعل الكبير الذي حظيت به الحملة من قبل المستهدفين وتمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة. وذلك من خلال الإبلاغ عن المخالفات خلال 30 ثانية.

وتهدف الوزارة من هذه الحملة إلى توعية المجتمع وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري وذلك بالمحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة، والإبلاغ عن التشوه البصري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق بلدي.

كما تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وحث السكان على التعاون مع الأمانات والبلديات ودعم جهودها في مجال معالجة مظاهر التشوهات البصرية.

وتتطلع الوزارة من خلال هذه الحملة إلى تحسين الصورة الذهنية عن البلاغات البلدية من خلال إبراز جانب سهولة تقديمها وتعزيز التفاعل من خلال إبراز سرعة تقديم بلاغ التشوه البصري خلال 30 ثانية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وفي إطار برنامج جودة الحياة والتي تُعنى بأنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة وذلك بهدف ضمان جودة حياة عالية المستوى لسكان وزوّار المملكة.

وتشمل بلاغات التشوه البصري عدة تصنيفات منها النظافة العامة، حواجز الحفريات، حفر الشوارع، أعمدة الإنارة، الأرصفة المتهالكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان