الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات مفتي عام المملكة يستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار )

الزيارات: 53
التعليقات: 0
تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91  (هي لنا دار )
حسن باحسن
https://www.athrnews.org/?p=494621
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أحتفل نزلاء ومنسوبي مركز التأهيل الشامل بجازان باليوم الوطني المجيد في عامه الواحدو التسعون تحت شعار( هي لنا دار ).

وذلك تخليداّ لإعلان الملك المؤسس، عبدالعزيز آل سعود( طيب الله ثراه) توحيد البلاد.

فقد عبر جميع النزلاء من ذوي الاعاقة عن هذه الفرحة من خلال المشاركة بالاغاني الوطنية والتقاط الصور التذكارية وتوزيع الهدايا عليهم .

وبهذه المناسبة عبر مدير مركز التأهيل الشامل الأستاذ حسين شوك بفرحته وانه يرفع نيابه عنه وعن ابنائه مستفيدي مركز التأهيل الشامل اسمى ايات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بذكرى اليوم الوطني 91 الذي أطلق فيه الملك المؤسس أسم "المملكة العربية السعودية" على أرجاء البلاد، بعد جهود استمرت 32 عامًا، أرسى خلالها "قواعد هذا البنيان على هدى كتاب الله الكريم وسنة رسوله الأمين - صلى الله عليه وسلم - سائراً في ذلك على نهج أسلافه من آل سعود"
وهنا نستذكر نحن السعوديون يوماً مجيداً أضحى فيه الإنسان السعودي شامخاً يعتز بدينه ووطنيته تحت ظل حكومة راشدة جعلته أول أهدافها نحو تطويره وتمكينه ليرتقي بين شعوب العالم بكل فخر وعزة، حاملاً لقب المواطن السعودي".

كما عبر رئيس القسم الاجتماعي المشرف على الجودة والمشرف على الخدمات الأجتماعية الأستاذ عبدالله هاشم بأن ذكرى اليوم الوطني مناسبة غالية على قلوبنا وقلوب ابنائنا نزلاء مركز التأهيل الشامل وأن ما يشعرون به من أمن وأمان وتوفير خدمات الرعاية الصحية والأجتماعية والبرامج الترفيهية بتوجيه من ولات أمرنا وقادتنا حفظهم الله ورعاهم ونحن بمركز التأهيل نسعى للأرتقاء بها وتقديم كل ما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان