الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هل يُمكن للزوجة إنشاء حساب مستقل للاستفادة من الدعم؟.. «حساب المواطن» يوضح تؤدي لتكسر الزجاج.. الملحقية السعودية في أستراليا تحذر المبتعثين من عاصفة رعدية القيادة تهنئ رئيس الجمهورية التشيكية باليوم الوطني لبلاده هل يمكن للمتعافي من كورونا أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية؟.. «الصحة» ترد بالفيديو.. وثق مخالفته ونشرها بمواقع التواصل.. «المرور» يطيح بقائد مركبة متهور في الباحة الأولى من نوعها بالمدينة المنورة.. عملية جراحية تعيد السمع لمريض مواجهة خارج التوقعات.. أبها يحل ضيفًا ثقيلًا على الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. النصر يسعى لمصالحة الجماهير.. والأهلي يتسلح بالثقة قد يؤدي للوفاة.. “سعود الطبية” تحذر من مخاطر “الصفار” على الأطفال الخدج وحديثي الولادة 2 مليار عملية دفع إلكتروني عبر أجهزة نقاط البيع في المملكة “الصحة” تتجه لخصخصة الأشعة في 7 مستشفيات بالرياض “الحصيني”: أول حالات الوسم تبدأ الجمعة المقبلة.. وأجواء ماطرة على معظم المناطق

مسلحون ليبيون يفرجون عن 50 شاحنة مصرية

الزيارات: 330
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=49557
ahmed mohamed rageh
دولية

 

3

أفرجت جماعة ليبية مسلحة، السبت، عن أكثر من 50 شاحنة مصرية كانت في طريقها إلى شرق البلاد، احتجاجا على الملاحقة القانونية لأعضاء من الجماعة في مصر، لاتهامهم بتهريب أسلحة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية الليبية رامي كعال، إن المسلحين منعوا الشاحنات من دخول مدينة أجدابيا. وأضاف أن السائقين والركاب ينتظرون في سياراتهم على جانب الطريق منذ الجمعة.

وقالت وزارة الخارجية المصرية إنها على اتصال بالسلطات الليبية لتأمين الإفراج عن السائقين، بينما جددت تحذيرها للمصريين بعدم السفر إلى ليبيا، إلا في حالات الضرورة القصوى على أن يكون السفر من خلال الطيران.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير بدر عبد العاطي، في وقت سابق، أن "القاهرة تتابع احتجاز السائقين، وإن الوزارة تجري اتصالات مع السلطات الليبية بهدف تأمين سلامة المحتجزين والعمل على إطلاق سراحهم".

وبحسب مراسل "سكاي نيوز عربية" في القاهرة، فإن عدد السائقين المصريين المحتجزين في أجدابيا ارتفع مع هذه الحادثة إلى 500 سائق و400 شاحنة.

وفي يناير الماضي اختطف مسلحون لفترة قصيرة 6 دبلوماسيين مصريين، وموظفين بالسفارة في أعقاب اعتقال أحد قادة المجموعات المسلحة في مصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان