الجمعة, 16 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان بوفاة مدير عام السجون بالمملكة سابقًا اللواء الحمزي ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 45 مليونًا.. و20.9 مليون شخص تلقوا جرعتين توجيهات عليا عاجلة للجهات الحكومية بالإسراع في تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “هيئة الاتصالات” تمدد المهلة التصحيحية لمقدمي الخدمات البريدية 3 أشهر إضافية وصلت 160 مليون ريال.. “تصفية” تنهي صرف مساهمتين وتدرج صاحب ثالثة على قائمة الممنوعين لجنة التراخيص توافق على منح الرخصة الآسيوية لسبعة أندية بـ1440 ريالاً للطن .. “مؤسسة الحبوب” تعتمد سعر شراء القمح من المزارعين المحليين عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و46 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 54 حالة “الجمارك” تعلن إقامة مزاد علني لبيع “سيارات”.. وهذه شروط الدخول لمنع حدوث تسمم غذائي.. “الغذاء والدواء” توجه 5 نصائح تضمن سلامة إعداد القهوة بالمنزل تصنيف “الفيفا”: السعودية تتقدم 7 مراكز لتحتل المرتبة 49 عالميا والسادسة آسيويا شرطة جازان تحبط تهريب 650 كجم من القات

مايكروسوفت تطرح ويندوز 11 بميزة الكتابة الصوتية.. وهكذا يمكن استخدامها

الزيارات: 49
التعليقات: 0
مايكروسوفت تطرح ويندوز 11 بميزة الكتابة الصوتية.. وهكذا يمكن استخدامها
https://www.athrnews.org/?p=496297
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

طرحت شركة مايكروسوفت نظام التشغيل "ويندوز 11"، بميزة كتابة صوتية مدمجة تتيح للمستخدم، استخدام صوته في الكتابة وتحويل النص إلى كلام ومن ثم ترجمته، بشكل تلقائي عبر أي موقع ويب أو تطبيق يتضمن مربع نص.

وأوضحت مايكروسوفت أنه يمكن تفعيل الخدمة من خلال فتح التطبيق أو موقع الويب مثل تطبيق المفكرة أو بحث جوجل، والضغط على زري ويندوز وH في لوحة المفاتيح، ومن ثم الضغط على زر الميكروفون في النافذة المنبثقة التي تظهر، ووضع مؤشر الكتابة في مربع النص والبدء بالتحدث.

وأضافت أنها دعمت علامات الترقيم التلقائي لتكون أكثر تقدماً ودقة وسرعة، مبينةً أنه يمكن تفعيلها بالضغط على أيقونة الإعدادات وتبديل الزر الذي بجوار خيار علامات الترقيم التلقائي إلى وضع التشغيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان