السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة “البيئة”: أكثر من 37.8 ألف مواطنة استفدن من برنامج “ريف” والإعانات الزراعية

الفالح: الملاءة المالية للمملكة هي الأقوى بين دول (G20).. و6.4 تريليون مستهدف الناتج المحلي للمملكة

الزيارات: 23
التعليقات: 0
الفالح: الملاءة المالية للمملكة هي الأقوى بين دول (G20).. و6.4 تريليون مستهدف الناتج المحلي للمملكة
https://www.athrnews.org/?p=496321
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح إن الملاءة المالية للمملكة هي الأقوى بين دول مجموعة العشرين، وإن الاستراتيجية الوطنية للاستثمار تسعى لوضع أرض صلبة للاستثمار في المملكة.

وأوضح الفالح خلال مؤتمر صحفي اليوم (الأربعاء) حول الاستراتيجية، أن الاستثمار في الاقتصاد السعودي سيكون الأكثر جذبا في العالم، وسنعمل مع العديد من الصناديق لاستقطاب الاستثمارات إلى المملكة.

وأبان أن المملكة تسعى لتكرار تجارب الدول مثل كوريا الجنوبية، والصين في جذب الاستثمارات وتحقيق نمو اقتصادي يفوق الـ10% سنوياً، لافتاً إلى أن الاستثمار المحلي سينمو إلى 380 مليارا وصولا إلى العام 2030.

وأبان أن إطلاق الاستراتيجية الوطنية للاستثمار في 2021 كان مدروساً ومصمماً مسبقاً؛ وتم الإطلاق بعد 5 سنوات تم خلالها تنفيذ 300 إصلاح تشريعي في البيئة الاستثمارية والاقتصادية، لافتاً إلى أن الاستراتيجية تهدف لتحقيق رؤية المملكة 2030 وهي تمثل عملا تكاملياً وتشاركيا بين مختلف الجهات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان