السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: بدءًا من غدٍ.. إغلاق تقاطع أبو بكر الصديق مع الدائري الجنوبي بعنيزة لتنفيذ كوبري (فيديو) رسميا.. إتاحة حجز لقاح كورونا لحاملي هوية «زائر» في السعودية وزارة العدل تعلن التوسع في الإفراغ عبر الموثّقين ليشمل مستفيدي برنامج الإسكان “سكني”: إصدار 558 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى سبتمبر 2021 “الأمن العام”: القبض على عصابات وأفراد تخصصوا في سرقة المعدات والنصب والاحتيال “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير

تحت شعار “وطن يبتكر”.. “منشآت” تطلق جائزة ابتكر السنوية لنشر ثقافة الابتكار

الزيارات: 28
التعليقات: 0
تحت شعار “وطن يبتكر”.. “منشآت” تطلق جائزة ابتكر السنوية لنشر ثقافة الابتكار
https://www.athrnews.org/?p=496331
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" عن إطلاق جائزة "ابتكر" السنوية تحت شعار "#وطن_يبتكر".

وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة الابتكار في المملكة والإسهام في نمو الاقتصاد الوطني من خلال اكتشاف المنشآت التي ترتكز على الابتكار وتشجيعها على النمو والتوسع، ودعمها وتمكينها وتسهيل وصولها للشركاء في منظومة الابتكار، وإبرازها محليًا وعالميًا.

وأوضحت "منشآت" عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي عن فتح باب التسجيل في الجائزة لثلاثة مسارات هي: المنشآت الابتكارية الصغيرة، ومتناهية الصغر، والمتوسطة عبر

https://ebtker.monshaat.gov.sa/.

ودعت "منشآت" جميع المنشآت الابتكارية التي تنطبق عليها الشروط للتسجيل في الجائزة قبل تاريخ 20 نوفمبر 2021 للمنافسة على لقب أفضل منشأة ابتكارية في المملكة لعام 2021.، مشيرةً إلى أن تحكيم الفرق المتأهلة سيتم في 13 و14 من شهر ديسمبر 2021م، وسيتم خلالها الإعلان عن المنشآت الفائزة وتتويجها وتوزيع الجوائز.

وتقدم الهيئة حزمة من المزايا للمنشآت الابتكارية الصغيرة ومتناهية الصغر المتأهلة للمراحل النهائية مثل إلحاقهم في برنامج النمو الابتكاري الذي يهدف إلى تطوير ابتكاراتهم وربطهم مع نخبة من المستشارين والمدربين المتخصصين في المجالات التشغيلية والتقنية والمالية وغيرها، وذلك ضمن معسكر تدريبي مكثف، بالإضافة إلى ربط هذه المنشآت بالمستثمرين.

وتحصل المنشآت الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز مالية تصل إلى 300 ألف ريال سعودي، كما تحصل المنشآت المتوسطة الفائزة -إلى جانب لقب أفضل منشأة ابتكارية في المملكة- على فرصة الانضمام لبرامج منشآت مثل رواد ذكاء وطموح بالإضافة إلى التأهل لبرنامج الشراكة المعرفية في جانب البحث والتطوير المقدم من قبل جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) وغيرها من المزايا التي تمكن هذه المنشآت من الربط مع الشركاء في منظومة الابتكار والبروز على المستوى المحلي والعالمي.

يُذكر أن "منشآت" تعمل بشكل دائم على تقديم برامج تعزز المبادرة والابتكار وتنشر ثقافة العمل الحر وتعزيز العمل الريادي، كما تحرص على اكتشاف المنشآت الابتكارية لتقديم الدعم لها وإتاحة الفرص أمامها لربطها بالجهات الاستثمارية والممكّنة وتشجيع المبتكرين والمتميزين في أنحاء المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان