السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة “البيئة”: أكثر من 37.8 ألف مواطنة استفدن من برنامج “ريف” والإعانات الزراعية

في جلسة الشورى.. المطالبة بنقل المدن الصناعية خارج العمران واستثمار أموال القاصرين

الزيارات: 21
التعليقات: 0
في جلسة الشورى.. المطالبة بنقل المدن الصناعية خارج العمران واستثمار أموال القاصرين
https://www.athrnews.org/?p=496340
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ناقش مجلس الشورى خلال جلسته التي عقدت اليوم الأربعاء عدداً من الموضوعات؛ منها تقريرا الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، والهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين.

وطالب عضو المجلس فيحان بن لبده، الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية بالعمل على نقل المناطق الصناعية الموجودة داخل المدن إلى أماكن خارج النطاق العمراني.

وتضمنت المطالبة خلال مناقشة التقرير السنوي للهيئة، الاستفادة من أراضي تلك المواقع بالاستثمار، وإعادة تطويرها بما يتلاءم مع الاستخدامات الحضرية المحيطة.

من جهة أخرى، طالب العضو الدكتور عبد الله النجار، الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين بالمبادرة باستثمار أموال القاصرين، والعمل على تنميتها، وعدم الاقتصار على الاستثمار من خلال الودائع البنكية، أو سوق الأسهم.

كما طالب المجلس وزارة البيئة والمياه والزراعة بالتنسيق مع شركة المياه الوطنية، لوضع خطة زمنية لتغطية المناطق المختلفة بخدمات الصرف الصحي وصيانتها ومعالجة مشكلة فاقد شبكات المياه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان