السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الثقافة” تُدشّن معرض الفن المعاصر “بينالسور” في حي جاكس بالدرعية (صور) ضبط 16550 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الأهلي لتحقيق فوزه الأول.. والشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية.. وأبها لوقف نزيف النقاط السديس يشكر القيادة على رفع الطاقة الاستيعابية للحرمين وتخفيف الاحترازات الصحية تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع المملكة: مواجهة الجرائم مقصدٌ نبيلٌ لتحقيق العدالة وسيادة القانون الربيعة مودعا منسوبي «الصحة»: سعدت بالعمل معكم 5 سنوات ونصف.. وتعلمت منكم الكثير الكويت: السجن 7 سنوات والغرامة لأستاذ جامعي بتهمة تمويل الإرهاب “التحالف”: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان “الصحة” توضح النوبات التي يمر بها المصاب بالربو عند تعرضه لمهيجات تنفسية المسند: اليوم بداية “الوسم” ويمتد لـ52 يوماً.. ومن غدٍ انخفاض ملموس في درجة الحرارة “البيئة”: أكثر من 37.8 ألف مواطنة استفدن من برنامج “ريف” والإعانات الزراعية

حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بحديقة الملك فهد بصبيا

الزيارات: 22
التعليقات: 0
حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بحديقة الملك فهد بصبيا
https://www.athrnews.org/?p=496353
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تعزيزا لسبل التواصل مع كافة فئات المجتمع والمساهمة في تنمية ثقافاتهم الصحية وتفعيلا لدور الشراكة المجتمعية وتفعيل المبادرات التوعوية والتثقيف الصحي، فعلت بلدية محافظة صبيا بالشراكة مع مركز الرعاية الصحية الأولية بصبيا الجديدة وجمعية الاحسان الطبية الخيرية حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي لشهر أكتوبر، والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء بحديقة الملك فهد بصبيا بحضور مدير إدارة الخدمات بالبلدية الأستاذ أحمد مجرشي الذي أطلع علي سير خطة عمل الحملة المنفذة في الحديقة بحضور عدد من الزوار، مشيداً بالدور الإيجابي الذي يقدم من الجهات المشاركة في سبيل رفع مستوى الوعي والوقاية من سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر لتفادي المخاطر الصحية.

شهدت الحملة التي ستستمر على مدى يومين ركنا توعويا بإِشراف من مركز الرعاية الصحية الأولية بصبيا الجديدة، يضم عددا من البروشورات والهدايا والبطاقات والورود التوعوية والهادفة بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي، مع وجود عربة للكشف تُشرف عليها جمعية الاحسان الطبية الخيرية.

يذكر أن بلدية صبيا تُنفذ العديد من البرامج والمبادرات التوعوية والصحية على مرافقها العامة مع عدة جهات حكومية وخاصة وذلك لتحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان