الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليوم.. بدء التقديم على وظائف وزارة الموارد البشرية الرائد يتعاقد مع «نيكوليتش» قادمًا من بارتيزان الصربي لموسمين القادسية يعلن الحصول على خدمات أحمد الفريدي «الأرصاد» تنبّه إلى هطول أمطار رعدية على 3 مناطق بالمملكة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بذكرى اليوم الوطني لبلاده خلال مؤتمر “الصحة” اليوم.. “التعليم” تكشف تفاصيل آلية الاختبارات للفصل الدراسي الأول “متحدثة التعليم” تشرح آلية توزيع درجات أعمال السنة والاختبارات النهائية “الصحة” توضح عدداً من الإجراءات للوقاية من الإنفلونزا الموسمية “الملكية الفكرية” تعتزم حظر أكثر من 250 موقعاً إلكترونياً لهذا السبب نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي “التجارة” توضح مدى إمكانية فتح سجل تجاري لمنسوبي القطاع العسكري “الضمان الصحي” يؤكد: التأمين لا يشمل علاج “كورونا” لهذا السبب

منع التدريب عن بعد بالمعاهد والمراكز وإلغاء تراخيص المخالفين

الزيارات: 284
التعليقات: 0
منع التدريب عن بعد بالمعاهد والمراكز وإلغاء تراخيص المخالفين
https://www.athrnews.org/?p=49685
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

شددت وزارة التربية والتعليم على منع التدريب عن بعد بالمعاهد والمراكز محذرة من إلغاء تراخيص المخالفين. وأكدت الوزارة على ضرورة الالتزام بتنظيم برامج المعاهد والمراكز التدريبية في هذا الشأن.

ويأتي ذلك بعد أن رصدت الوزارة خلال الفترة الماضية بعض التجاوزات، مشيرة إلى ضرورة الالتزام بعدم تنفيذ برامج لا تخص المجال التربوي إضافة إلى عدم القيام بالتدريب عن بعد ومنح شهادات بذلك.

كما أكدت الوزارة على الالتزام بالاسم والغرض المرخص له في السجل التجاري الذي صدر به الترخيص للمنشأة من قبل الإدارة، وذلك في اللوحة الخارجية للمنشأة واشترطت الوزارة وجود موافقة معتمدة من الادارة العامة للمناهج على مناهج اللغة الإنجليزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان