الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90 ببرامج هادفة ونوعية .. تنمية عياش تتميز في يوم الوطن الجمعية الأسرية بصبيا تشارك في معرض اليوم الوطني يوم الأمجاد ومسيرة التاريخ ومراحل البناء والتطور يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة

أمير جازان يرعى حفل الزواج الجماعي العاشر

الزيارات: 1464
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=496
athrnews
أخبار محلية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس حفل الزواج الجماعي العاشر، الذي تضمن الاحتفاء بألف شاب وفتاة وذلك بالصالة المغطاة بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جيزان.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى وكيل إمارة منطقة جازان رئيس جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بالمنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد كلمة بين خلالها أن المستفيدين من خدمات الجمعية بلغ عددهم 14 ألف شاب وفتاة منذ انطلاقة مشروع الزواج الجماعي , إلى جانب استفادة المتزوجين والمتزوجات من الدورات الشرعية والصحية والاجتماعية والاقتصادية ، مبينا أن العام الحالي شهد دورات تدريبية نظمها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني " قسم الحوار الزوجي والأسري " عن "فن الحياة الزوجية" و" الحوار بين الزوجين لحياة مستقرة وسعيدة".
ونقل الدكتور السويد شكر وتقدير الشباب والفتيات المستفيدين من الزواج الجماعي لسمو أمير منطقة جازان لرعايته هذا الحفل ودعمه المتواصل لجمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة.
وبين أن الجمعية تولي اهتمامًا بالرعاية الأسرية وقضايا العنف الأسري ، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستشهد تفعيلاً أكبر من قبل الجمعية لهذا الجانب خاصة بعد أن تم استئجار مقر للجمعية لتنطلق من خلاله في تنفيذ مهامها الموكلة إليها.
وعبر وكيل إمارة جازان عن شكره لكل من أسهم في دعم هذا الحفل وبخاصة الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم , وأعضاء لجنة الزواج الجماعي , موصيًا العرسان بالاستفادة مما تلقوه من نصائح وتوجيهات في الدورات التدريبية ، متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة.
بعد ذلك ألقى المشرف على مشاريع الزواج بمؤسسة آل إبراهيم الخيرية سليمان التركي كلمة أكد خلالها أهمية الزواج للنفس البشرية , وقيمته الكبرى التي عظمها الإسلام , موضحًا اهتمام المؤسسة بمشروع الزواج الجماعي في مختلف مناطق المملكة وذلك انطلاقًا من العمل على إفادة أكبر عدد ممكن من الشباب والفتيات , والعمل على نشر تيسير تكاليف الزواج , عادًا الزواج الجماعي عادة سنوية اجتماعية حميدة.
إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة , ثم ألقيت كلمة العرسان المحتفى بهم عبروا خلالها عن الشكر الجزيل لكل من دعم وساعد في مشروع الزواج الجماعي العاشر.
ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية ألوانا من العروض الشعبية.
وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الداعمين والمتعاونين في تنظيم الزواج الجماعي العاشر , فيما تسلم سموه هدية بهذه المناسبة من مؤسسة آل إبراهيم الخيرية.
وأعرب سمو أمير منطقة جازان عقب الحفل عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحفل البهيج بزفاف ألف شاب وفتاة , متمنيًا لهم التوفيق والحياة الزوجية السعيدة لبناء أسرة قوية ومتماسكة تلتزم تعاليم دينها الإسلامي الحنيف وتعمل على تنشئة أجيال صالحين ونافعين لدينهم ووطنهم وأمتهم , سائلا الله تعالى التوفيق للجميع.بدون عنوان

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان