الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

اعتماد “البصمة” للتحقق من هوية المرأة في المحاكم بدءاً من الشهر المقبل

الزيارات: 462
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=49703
deman
أخبار محلية

imageأبلغت وزارة الداخلية وزارة العدل بأن مركز المعلومات الوطني أنهى مشروع الربط الإلكتروني للتحقق من هوية المرأة عن طريق البصمة، للعمل بها داخل أروقة المحاكم لإثبات الشخصية، بدلاً من إحضار شهود ومعرفين.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن مصادر قولها، إن وزارة العدل وجهت الأسبوع الماضي المحاكم وكتابات العدل باعتماد البصمة للتحقق من هوية المرأة بدلاً من إحضار محرم أو معرف لها، متوقعة أن يبدأ العمل بها في المحاكم العامة وكتابات العدل بالمناطق الرئيسية "الرياض، جدة، الدمام، ومكة المكرمة" اعتباراً من مطلع الشهر القادم.

وأشارت إلى أن هذا الإجراء، سيتم العمل به من قبل كافة القضاة بالمحاكم، مبينة أن الوزارة ستعاقب القاضي الذي لا يلتزم بهذه التوجيهات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صمت الوطن

    شيئ جميل وحضاري
    من اجل حفظ الأمن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان