الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد

22 مليونا تبقي الغامدي.. “نصراويا”

الزيارات: 349
التعليقات: 0
22 مليونا تبقي الغامدي.. “نصراويا”
https://www.athrnews.org/?p=49760
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

ضاعفت الإدارة النصراوية من أفراح جماهيرها بعد أن سبقت مباراة تتويج فريقها بلقب دوري عبداللطيف جميل أمس بالتجديد للمدافع الدولي خالد الغامدي رسمياً لخمس سنوات، بما يقارب 22 مليون ريال، إضافة إلى سيارة فارهة قدمها عضو شرف نصراوي كبير أسهم في تقريب وجهات النظر بين اللاعب والنادي.

وجاء التجديد بعد مفاوضات دراماتيكية بين الطرفين، دخل الغريم التقليدي الهلال على خطها، بل وتسربت أنباء عن تعاقده أيضاً مع اللاعب عبر أحاديث إعلامية وتلميحات من وكيل أعماله، غرم العمري، مما دفع مسؤولي نادي النصر إلى إصدار بيان رسمي قبل أيام يؤيدون فيه إيقاف التعامل معه استجابة لمطالب جماهيرية كبيرة.

وشكل تجديد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، رسمياً مع اللاعب الذي أبعده المدير الفني الأوروجوياني دانييل كارينيو عن مباريات الفريق في الآونة الأخيرة بسبب تشتت تفكيره على خلفية تعليق مسألة تجديده لعقده مفاجأة سارة.

وجاءت عودة الغامدي الذي أسهم في تتويج الفريق بكأس ولي العهد، ومن ثم بلقب دوري عبداللطيف جميل لتعزز مطالب النصراويين ببقاء الرئيس لأربع سنوات مقبلة، طمعاً بمفاجآت أخرى سارة سيزفها لهم في الأيام المقبلة.

وقد يواجه الغامدي عقوبة الإيقاف أو الغرامة المالية أو كليهما معاً إذا "ثبت" توقيعه رسمياً للهلال بجانب توقيعه للنصر، حيث تشير أنباء إلى أنه وقع بالفعل عقداً مع الهلال بتاريخ مؤجل فور نهاية عقده مع النصر في يونيو المقبل، قبل أن يوقع للنصر أمس.

وتؤكد المادة 50 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين أن توقيع اللاعب عقدا احترافيا لأكثر من ناد عن نفس الفترة، يمنح لجنة الاحتراف الحق في فرض عقوبات على اللاعب، تتمثل بتقديم إنذار خطي أو غرامة مالية لا تزيد عن 300 ألف ريال أو الإيقاف لمدة لا تزيد عن ستة أشهر، مع صرف 50 % من راتب اللاعب خلال فترة الإيقاف، إضافة إلى التزامه بالتدريبات اليومية.

أما بالنسبة للنادي الأخير "النصر" الذي قام بالتوقيع مع اللاعب بعد النادي الأول "الهلال" فحسب المادة 52 من لائحة الاحتراف، التي تنص على توجيه الإنذار الخطي، أو فرض غرامة مالية لا تزيد عن 500 ألف ريال، أو الحرمان من تسجيل لاعبين جدد لمدة لا تزيد عن فترتي تسجيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان