السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

السديس يفطر مع عمال النظافة بجوار الكعبة

الزيارات: 1048
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=4981
موسى مرعي
أخبار محلية

صورة1.png .2.

كسر الرئيس العام لشؤون الحرمين الدكتور عبد الرحمن السديس البروتوكولات الرسمية، وجلس وسط عمال النظافة بجوار الحرم وتناول معهم إفطاراً جماعياً، وذلك برفقة قائد قوة أمن الحرم اللواء يحيى مساعد الزهراني .

وأثار سلوك الرئيس العام وتواجده على المائدة وسط العمال دهشة وإعجاب الحضور، حيث قضى الرئيس العام بعض الوقت في الحديث إلى العمال ، داعياً إياهم لاستشعار عظمة المكان الذي يقومون بتقديم الخدمة فيه، مشيرا إلى أنهم اختيروا من الله عز وجل لخدمة بيته.

وقال الشيخ السديس للعمال حسب ما جاء في عكاظ "حاولوا أن تؤدوا عملكم بين هذه الحشود الكبيرة بكل دقة ورأفة بالناس ، احتسبوا أجركم فعملكم كبير وعطاؤكم عظيم".

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابوريان

    من تواضع لله رفعه
    الجلوس مع الفقراء والمساكين يكسر حاجز الكبر
    وما جلوس الوزير مع هولاء العمال الا رسالة لكل الوزراء ان تواضعوا
    رسالة لكل الخطباء ان عايشوا هموم الناس وتفقدوا البسطاء
    فهل نعي رسالة الشيخ الحبيب عبدالرحمن السديس

  2. ٢
    ابواحمد البلالي

    الله يجزاك الخير ياشيخ

  3. ١
    ابواحمد البلالي

    وساله لكل مسؤل في هذه الارض الطيبه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان