السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

السديس يفطر مع عمال النظافة بجوار الكعبة

الزيارات: 1061
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=4981
موسى مرعي
أخبار محلية

صورة1.png .2.

كسر الرئيس العام لشؤون الحرمين الدكتور عبد الرحمن السديس البروتوكولات الرسمية، وجلس وسط عمال النظافة بجوار الحرم وتناول معهم إفطاراً جماعياً، وذلك برفقة قائد قوة أمن الحرم اللواء يحيى مساعد الزهراني .

وأثار سلوك الرئيس العام وتواجده على المائدة وسط العمال دهشة وإعجاب الحضور، حيث قضى الرئيس العام بعض الوقت في الحديث إلى العمال ، داعياً إياهم لاستشعار عظمة المكان الذي يقومون بتقديم الخدمة فيه، مشيرا إلى أنهم اختيروا من الله عز وجل لخدمة بيته.

وقال الشيخ السديس للعمال حسب ما جاء في عكاظ "حاولوا أن تؤدوا عملكم بين هذه الحشود الكبيرة بكل دقة ورأفة بالناس ، احتسبوا أجركم فعملكم كبير وعطاؤكم عظيم".

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابوريان

    من تواضع لله رفعه
    الجلوس مع الفقراء والمساكين يكسر حاجز الكبر
    وما جلوس الوزير مع هولاء العمال الا رسالة لكل الوزراء ان تواضعوا
    رسالة لكل الخطباء ان عايشوا هموم الناس وتفقدوا البسطاء
    فهل نعي رسالة الشيخ الحبيب عبدالرحمن السديس

  2. ٢
    ابواحمد البلالي

    الله يجزاك الخير ياشيخ

  3. ١
    ابواحمد البلالي

    وساله لكل مسؤل في هذه الارض الطيبه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان