الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

توصية بتحويل قاتلة لميس إلى شهار

الزيارات: 396
1 تعليق
توصية بتحويل قاتلة لميس إلى شهار
https://www.athrnews.org/?p=49894
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف مصدر طبي رفع توصية بضرورة تحويل الخادمة الأثيوبية قاتلة الطفلة«لميس» لمستشفى الصحة النفسية بالطائف«شهار»، بسبب محاولتها الانتحار مرات عدة، نتيجة معاناتها من مرض نفسي، مشيرا إلى أن المحكمة حولتها مؤخرا لإخضاعها للكشف الطبي النفسي في مجمع الأمل في الرياض.

وبين أن الخادمة تعاني حاليا من مرض نفسي يستدعي تنويمها، لافتا إلى أن معاناتها من المرض النفسي ليس بالضرورة أن يكون وقت ارتكاب الجريمة.

وذكر المصدر أن الخادمة راجعت مجمع الأمل مرات عديدة كان أخرها غرة الشهر الجاري، وقدم لها العلاج الإسعافي اللازم، وتم رفع توصية بتحويلها لشهار، مطالبا بضرورة إيجاد مختصين نفسيين بالبلد المستقدم منه العامل أو العاملة للكشف على حالته النفسية حتى لا يحضر إلى المملكة ويتسبب في كوارث ويرتكب إي جريمة مشابهة.

وكانت المحكمة العامة في الرياض أصدرت حكما بالقصاص على الخادمة الأثيوبية قاتلة الطفلة «لميس» بعد جلستين فقط من نظر القضية عقب اعترافها بقتل الطفلة، وتبين بعدها أنها تعاني من أمراض نفسيه بسبب محاولات الانتحار، وتم نقلها عن طريق سجون النساء لمجمع الأمل مرات عدة وتقديم علاجات إسعافية لها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صمت الوطن

    جينا في الحركات والأفلام الأثيوبية والتمثيليات
    اقول السيف الأملح
    يا ابو متعب نبي شرع الله وسنة الرسول
    يطبق في هذي المجرمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان