الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية وزير الموارد البشرية يدشن الهوية الجديدة للوزارة ويطلق استراتيجيتها “البيئة” تسمح بالصيد وفقًا لهذه الضوابط.. وتحدد الحيوانات والمناطق المحظورة

مسؤول بأرامكو يمنح 25 ألف ريال لـ”أم نورة” التي رفضت بيع برقعها لأوروبية

الزيارات: 387
التعليقات: 0
مسؤول بأرامكو يمنح 25 ألف ريال لـ”أم نورة” التي رفضت بيع برقعها لأوروبية
https://www.athrnews.org/?p=49984
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

منح مسؤول بشركة أرامكو السعودية مبلغ 5 آلاف يورو أي ما يعادل أكثر من 25 ألف ريال، للمواطنة "أم نورة" التي رفضت بيع برقعها لامرأة أوروبية مقابل ألف يورو، وذلك تقديراً لموقفها.

وكان مدير عام الإنتاج بشركة أرامكو بالمنطقة الجنوبية، بدر القدران، يتجول مع عدد من زملائه في مهرجان إثراء المعرفة الذي تنظمه أرامكو حالياً في الأحساء، فأبلغه أحدهم أن السيدة التي تناولت وسائل الإعلام قصة رفضها بيع برقعها لامراة أوروبية، تجلس بين النسوة اللاتي يبعن الأطعمة الشعبية بالقرية التابعة للمهرجان.

وبحسب "عكاظ"، بادر القدران بسؤال أم نورة عن سبب رفضها بيع برقعها رغم معاناتها المادية، فأجابته بأنها كانت تمثل وطنها ولم ترغب في القيام بتصرف يسيء له، رغم أن المبلغ كان مغرياً، مضيفة بأنها خشيت أن تسيء الأوروبية استخدام البرقع، فأعجب القدران بتصرف المواطنة "أم نورة" وقدم لها ما يساوي خمسة أضعاف ما عرضته عليها المرأة الأوروبية.

جدير بالذكر، أن أم نورة وهي مواطنة من الأحساء، كشفت مؤخراً أنها رفضت عرضاً من سيدة ألمانية لشراء برقعها بـ 1000 يورو، خلال تمثيلها المملكة في إحدى المناسبات ببرلين، مبينة أن رفضها كان لإحساسها أن تفريطها في برقعها هو تفريط في هويتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان