السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متكاتفون مع مدرستي .. مبادرة لتعليم الرياض لطالبات التعليم العام ومرتادي أندية الحي «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن

وزير الداخلية يستقبل المواطنات عبر “الاتصال المرئي” أسبوعيًا

الزيارات: 360
التعليقات: 0
وزير الداخلية يستقبل المواطنات عبر “الاتصال المرئي” أسبوعيًا
https://www.athrnews.org/?p=50181
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أتاح مكتب سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف خدمة إلكترونية للسيدات للتواصل الشخصي مع الوزير عبر الاتصال المرئي في مراكز خاصة يطلق عليها مراكز الاستقبال والتواصل الإلكتروني.

وتعمل هذه المراكز على استخدام تقنيات حديثة ومتطورة لاستقبال الشكاوى والطلبات، وإجراء اتصال مرئي آمن بين المواطنة أو المقيمة وبين وزير الداخلية.

وتهدف هذه المراكز إلى تسهيل مقابلة الوزير للمواطنين والمقيمين في المناطق النائية وغيرها، إذ يمكن لأي شخص أن يسجل موعد مقابلة مع الوزير في أي مركز، لتصله رسالة بعد ذلك تؤكد له موعده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان