السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

الحارس العنزي يكشف قصة “الدفع الرباعي” وكيف جدد عقده

الزيارات: 571
التعليقات: 0
الحارس العنزي يكشف قصة “الدفع الرباعي” وكيف جدد عقده
https://www.athrnews.org/?p=50205
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أبدى حارس مرمى نادي النصر والمنتخب السعودي الأول عبدالله العنزي سعادته الكبيرة بالفوز بلقبي دوري جميل للمحترفين وكأس ولي العهد هذا الموسم ، مؤكداً على أن اللسان يعجز عن وصف جماهير العالمي.

وقال العنزي في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : ” أنا سعيد للغاية بالفوز بلقب الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم مع النصر ، وكنا عازمون على الفوز بالألقاب منذ بداية الموسم ، والحمد لله حققنا أهدافنا بالنهاية ، ومازال لدينا الكثير لنقدمه مع الفريق ، وهدفنا الفوز بالألقاب وإسعاد الجماهير النصراوية دائماً ، والقادم أفضل بإذن الله “.

وأضاف : ” طموحي لا حدود له ، وأنا سعيد وراضي عما قدمته مع الفريق ، وبالطبع أتحمل مسؤولية مباراة الاتفاق ولم أوفق فيها والجميع وقف معي بما فيهم الأمير فيصل بن تركي ، ومباراة الشباب كانت أصعب مباراة بالنسبة لي هذا الموسم ، وبالتحديد في اللحظات الأخيرة منها لأنها كانت مواجهة التتويج بالدوري ، وقلبي كاد أن يتوقف في هذه اللحظة ، وأسعد لحظاتي في مباراتي الهلال بالدوري عندما فزنا بهدفين مقابل هدف بالدوري وتصدرنا ، وأيضاً في نهائي كأس ولي العهد لحظة فوزنا وتتويجنا باللقب “.

وعن رأيه في جماهير النصر ، تابع : ” يعجز اللسان عن وصف جماهير النصر فقد كانوا سبباً في فوزنا بلقبي الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم بفضل مساندتهم ودعمهم لنا في كل مكان “.

وأشار : ” في الحقيقة مهما حققت في النادي فسجلي يعتبر خالياً بدون إنجازات في المنتخب السعودي الأول ، وأنا مستحيل أتأخر عن معسكر المنتخب بدون علم الإدارة ، ولن أتهم أحد بالظلم بخصوص ذلك الموضوع ، ولكن الظروف كانت أقوى مني”.

وأردف : ” أصعب لحظة مرت علي في حياتي “لحظة بلع اللسان” ، وللعلم في مباراة باختاكور أرتديت الملابس الروسية “.

وعن الجيزاوي ، تابع : ” الجيزاوي لاعب رائع ، ويستطيع اللعب في أي مكان بالملعب ، حتى مكاني في حراسة المرمى ، وهو من أكثر اللاعبين المحببين إلى قلبي “.

وعن فوز النصر بالدوري بسبب الدفع الرباعي كما يندد البعض ، أوضح العنزي : ” الدفع الرباعي ؟ أولاً نحن فزنا بتوفيق رب العالمين ، و ثانياً : إدارة الأمير فيصل بن تركي ، وثالثاً : جمهور النصر ، ورابعاً : اللاعبين “.

وبخصوص تجديد عقده مع النصر ، إختتم العنزي تصريحاته ، قائلاً : ” دخلت مكتب الأمير فيصل بن تركي ، ولا أعلم شيء عن مدة التجديد ، ولا القيمة ، ووقتها أعطاني حقي وزيادة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان