الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البلطان”: بداية الموسم مرضية.. وسننافس على البطولة العربية وكأس الملك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الاستثمار يتسلم البيان الختامي لمجموعة تواصل الأعمال (B20) وزير البيئة يطلق أعمال التمرين التعبوي (3) لمكافحة التلوث البحري بالزيت بجازان بمشاركة 26 جهة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة هل يُمكن للزوجة إنشاء حساب مستقل للاستفادة من الدعم؟.. «حساب المواطن» يوضح تؤدي لتكسر الزجاج.. الملحقية السعودية في أستراليا تحذر المبتعثين من عاصفة رعدية القيادة تهنئ رئيس الجمهورية التشيكية باليوم الوطني لبلاده هل يمكن للمتعافي من كورونا أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية؟.. «الصحة» ترد بالفيديو.. وثق مخالفته ونشرها بمواقع التواصل.. «المرور» يطيح بقائد مركبة متهور في الباحة الأولى من نوعها بالمدينة المنورة.. عملية جراحية تعيد السمع لمريض مواجهة خارج التوقعات.. أبها يحل ضيفًا ثقيلًا على الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. النصر يسعى لمصالحة الجماهير.. والأهلي يتسلح بالثقة

شفاعة خادم الحرمين تنقذ جان من القتل في جازان

الزيارات: 474
التعليقات: 0
شفاعة خادم الحرمين تنقذ جان من القتل في جازان
https://www.athrnews.org/?p=50385
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

انقذت شفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز جان سعودي من القتل في جازان إثر استجابة ذوي المجني عليه عن دم القتيل لوجه الله تعالى.

وفي هذا السياق استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس اللجنة المركزية لإصلاح ذات البين بالمنطقة بمكتبه بالإمارة اليوم الخميس ذوي القتيل محسن بن أحمد علي غروي "سعودي الجنسية " المتنازلين عن دم القتيل لوجه الله تعالى واستجابة لشفاعة خادم الحرمين.

وتم خلال الاستقبال تصديق تنازل أولياء الدم من قبل وكيلهم الشرعي محمد بن أحمد غروي عن المطالبة بالقصاص من الجاني متعب بن يحيى الشراحيلي "سعودي الجنسية " النزيل بشعبة السجن العام بمدينة جازان عقب إدانته شرعاً بجريمة القتل بسبب خلاف خاص بينهما، ابتغاء وجه الله ثم استجابة لشفاعة خادم الحرمين .

من جهته أكد وكيل إمارة منطقة جازان نائب رئيس اللجنة المركزية لإصلاح ذات البين بالمنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد، أن شفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود جاءت لتكلل بالنجاح الجهود الحثيثة التي بذلتها اللجنة في هذا الخصوص .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان