الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

الغامدي نال الشهادة قبل 22 يوماً من انتهاء تكليفه بالعمل

الزيارات: 570
التعليقات: 0
الغامدي نال الشهادة قبل 22 يوماً من انتهاء تكليفه بالعمل
https://www.athrnews.org/?p=50464
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

استشهد رئيس الرقباء عبدالرزاق الغامدي قبل 22 يوماً من انتهاء تكليفه بالعمل في قطاع ظهران الجنوب. وشاء القدر أن يلقى ربه برفقة زميله الجندي محمد القحطاني أثناء أداء واجبهما. وكشفت مصادر خاصة عن أن الشهيد مكلّف بالعمل في القطاع الذي استشهد فيه حتى نهاية شهر جمادى الآخرة الجاري، لكن الشهادة أدركته قبل إكمال مهمته.

وقال بعض زملاء الشهيد إنه كان كثير التحدث عن إلحاح زوجته عليه بالعودة في الفترة الأخيرة، وكان ينوي بعد انتهاء تكليفه في قطاع ظهران الجنوب العودة إلى قطاع القحمة البحري الذي قضى فيه نحو 25 سنة. وأوضحت المصادر أن الشهيد تمكن خلال الشهور الستة من توليه رئاسة مركز الربوعة من إحباط عديد من عمليات التهريب خاصة السلاح والمخدرات والقات وضبط المتسللين، وكانت آخر عملية تمكن من ضبطها قبل وفاته مع رفاقه كمية من السلاح.

وقالت مصادر إن الشهيد الغامدي قضى بثلاث رصاصات، فيما تلقى زميله الشهيد القحطاني ثماني طلقات، كما تشير معلومات إلى أن المسافة التى أطلِق منها الرصاص تبعد بنحو 350 متراً. وقد تلقت الدورية 17 طلقة. كما تشير المعلومات إلى أن العملية كانت مدبرة ومبيتا لها ولم تكن محض الصدفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان