الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

وزير الداخلية يقدم 1.1 مليون ريال لأسرة شهيد الواجب “الكربي”

الزيارات: 352
التعليقات: 0
وزير الداخلية يقدم 1.1 مليون ريال لأسرة شهيد الواجب “الكربي”
https://www.athrnews.org/?p=50501
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قدم وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، تبرعاً مالياً قدره مليون و100 ألف ريال، لأسرة شهيد الواجب، الوكيل رقيب بحرس الحدود مسعد بن مفرج الكربي، الذي قُتل قبل نحو ثلاثة أسابيع، بعد تعرضه لإطلاق النار على الحدود اليمنية في قطاع خباش.

من جانبه، قال والد الشهيد الكربي، إنه وأسرته تلقوا أمس الخميس، دعم وزير الداخلية بمبلغ 1.1 مليون ريال، مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد وقيادات حرس الحدود، ولكل من واساهم في مصابهم.

من جهة أخرى، نقلت صحيفة  إن جثة الشهيد الكربي لا تزال مودعة في ثلاجة الموتى لحين استكمال الجهات الأمنية التحقيق في ملابسات الحادث.

يشار إلى أن وكيل رقيب مسعد بن مفرج الكربي كان يعمل بحرس الحدود بقطاع خباش بمنطقة نجران، وكان تعرض لإطلاق نار أثناء قيادته إحدى الدوريات، ما أدى لوفاته، فيما اصطدمت الدورية باثنين من زملائه، ما أدى لإصابتهما، ولا زالا يخضعان للعلاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان